إطلاق أول روبوت جنسي ذكي مخصص للنساء

إطلاق أول روبوت جنسي ذكي مخصص للنساء

 تقني نت – على الرغم من عدم مطابقته لديننا الاسلامي وعاداتنا وتقاليدنا العربية والشرقية، ولكن برزت أحدث الأخبار التكنولوجية والتقنية في العديد من المواقع العربية المشهورة، والتي تتحدث عن آخر صيحات التكنولوجيا والتي قد تكون غير أخلاقية وتنافي العقل البشري.

تشير عن بدأ شركة Realbotix بإنتاج أول روبوتات ذكور جنسية ذكية، لديها القدرة على المحادثة والمزاح وأمور اجتماعية وكذلك جنسية، حيث قامت الشركة بإطلاق إسم هنري على نموذجها الأول من هذه الروبوتات والذي يعتبر صديق من جانب كما يعتبر احد الالعاب الجنسية من الجانب الآخر.

فسيتمكن الزبائن من الذين سيشترون هذه الروبوتات من تخصيص بيانات الروبوت الخاص بهم من حيث الشكل الخارجي ومواصفاته الجسدية التي تصنع من مادة السيليكون، حيث ستطلق الشركة ثلاث نماذج من الروبوتات الذكور غير هنري، مايكل و ميك و نيث.

ووفقاً لما قاله مات ماكمالين مؤسس شركة Realbotix :

لقد تلقينا من النساء طلبات وحجوزات على الروبوتات الذكور أكثر من المتوقع، ليس لممارسة الجنس فحسب .. وإنما ممن يردن شريكاً يمكنهن التحدث معه أيضاً.

كما وأكد مؤسس الشركة بأن هنري يمكنه الاستماع وحفظ ما يقال له، و لكن لا ينبغي لأحد أن يتوقع يأنه سيحمل القمامة أو يصلح الغسالة والمغسلة وغيرها من الأمور المنزلية، حيث ستبلغ قيمة هذا الروبوت ما يقارب 10 الآف دولار تقريباً.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / إطلاق أول روبوت جنسي ذكي مخصص للنساء ، نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.