إستمرار إعتقال أمير من العائلة الحاكمة في الكويت

إستمرار إعتقال أمير من العائلة الحاكمة في الكويت

تقني نت – قامت النيابة العامة الكويتية بحجز الشيخ عبد الله السالم الصباح أحد أفراد العائلة الحاكمة في الكويت، المتهم بالإساءة لضابط الأمن صالح الراشد، من خلال تسجيل صوتي انتشر على نطاق واسع.

و أشارت صحيفة القبس الإلكترونية أن الشيخ عبد الله الصباح، تم عرضه على وكيل النائب العام لليوم الثاني على التوالي، و استمر بإنكار التهم الموجهة إليه، وعلى الرغم من أن الشيخ إستمر بإنكار الاتهام الموجه إليه إلا أن النيابة قررت حجزه.

يأتي ذلك تأكيدا على ما انفردت به جريدة (القبس) في عددها الصادر بتاريخ 9 أكتوبر الجاري والذي حمل عنوان (وقفة احترام لدولة القانون)، حول توجه المقدم صالح الراشد إلى النيابة العامة وتسجيل قضية بالواقعة المذكورة، وما تلاه من استدعاء المشكو في حقه.

إستقبال وترحيب بالمقدم صالح الراشد

أشار ذات المصدر إلى أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، استقبل في وقت سابق المقدم صالح الراشد من مرتبات الإدارة العامة للمرور الذي تعرض للإساءة نتيجة عدم تمرير معاملة غير قانونية، وأشار إلى أن الضابط قدم “نموذجا يحتذى به في الإخلاص والتفاني في العمل، والالتزام بقواعد القانون، وأيضا في ضبط النفس والسلوك المتحضر، وسعة الصدر”.

وشدد الجراح على أنه “لا أحد فوق القانون، فالجميع سواسية دون أي استثناء، ولا مجال لأية واسطة أو محسوبية أو استغلال للنفوذ من جانب أي شخص أيا كان منصبه أو وضعه الاجتماعي”، مشيرا إلى أن المؤسسة الأمنية تعرب عن اعتزازها بجميع أبنائها وترفض أية محاولة للإساءة إليهم.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( إستمرار إعتقال أمير من العائلة الحاكمة في الكويت ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.