متفرقاتمنوعات

أسترالي ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساح

تقني نت

أسترالي ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساح

تقني نت – في إحدى الغرائب حول العالم فقد نجح رجل من تخليص نفسه من بين فكي تمساح بعدما وخز عينيه بإصبعيه، بالقرب من محطة لتربية الأبقار في شمال شرق أستراليا وتحديداً في شبه جزيرة كيب يورك بولاية كوينزلاند.

وأوضحت وكالة الأنباء الأسترالية IIB أن الحادثة قد حصلت يوم الأحد الماضي مع شاب يعمل كحارس في محمية طبيعية، وقد كان خارج الدوام وقت هجوم التمساح عليه.

تابعونا على تليجرام

تفاصيل أكثر عن الحادثة

في تفاصيل الحادثة فقد كان الرجل يصطاد الأسماك بمفرده عند ضفة نهر، عندما خرج التمساح من المياه وعضه في ساقه، ثم قبض بفكه على يديه، و قد نتج عن هذه الحادثة شق في ذراعيه وساقيه، و قام الرجل بوخز التمساح المفترس في عينيه ليجبره على إطلاق سراحه على الرغم من آلامه.

وقال وارن مارتن، من هيئة الإسعاف الطائر الملكية، بأن المريض استطاع مهاجمة عيني التمساح بشكل يكفي لإجبار هذا الحيوان على فتح فكيه و تخليص نفسه.

و بعدما نجح بالفعل في تخليص نفسه من بين فكي التمساح، أسرع الى سيارته وتمكن من قيادة سيارته لمدة ساعة حتى تلقى مساعدة من جاره.

كما اشار مارتن الى انهما اضطرا إلى ركوب السيارة لمدة 45 دقيقة أخرى للوصول إلى محطة بارمويل لتربية الأبقار، ليتمكن بعدها الإسعاف الطائر الوصول اليه و نقله إلى مستشفى كايرنز.

حالة الرجل خطيرة ولكنها مستقرة، وفقاً لتقارير المستشفى، حيث تعرض الرجل لجراح بليغة في ذراعيه وساقيه، و انتشرت الأخبار سريعاً بأن هناك أسترالي ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساح.

وقالت إدارة البيئة في كوينزلاند إنه من المرجح أن يتم اصطياد التمساح وإبعاده عن المكان.

اقرأ أيضاً

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق