الحياة و المجتمعمنوعات

أردنية تخلع زوجها بعد إصابته بمرض الإيدز

تقني نت

أردنية تخلع زوجها بعد إصابته بمرض الإيدز

تقني نت – في قضية غريبة من نوعها قامت إمرأة أردنية تبلغ من العمر 30 سنة بخلع زوجها، بعد التأكد من إصابته بمرض الإيدز الفتاك.

جاء هذا الخبر وفقاً لمصادر مطلعة في دائرة الإفتاء الأردني لوكالة سرايا الإخبارية الأردنية، حيث أشار المصدر الى أن الزوجة لاحظت على زوجها تغير واضح و ملحوظ، بسبب وجود علاقة ود بينه و بين الخادمة التي تخدم في بيتهما.

تابعونا على تليجرام

ونتيجة لذلك فقد طلبت الزوجة من زوجها أكثر من مرة عدم بقاءه في البيت لوحده مع الخادمة، ولكن دون فائدة حيث كان الزوج يرد على زوجته ، بأنه لا يقبل على نفسه شكها بعلاقته مع خادمته وعدم ثقتها، كان يكرر عبارة :

أنا إبن ناس مش إبن شوارع.

كما أشار ذات المصدر الى أن الزوجين كانا قد إختلفا الفترة الأخيرة مع بعضهم نتيجة مشاكل عديدة من ضمنها بقاء الخادمة أو رحيلها.

كيف تم إكتشاف إصابته بمرض الإيدز

وفي اشارة الى طريقة معرفة الإصابة بمرض الإيدز أشار المصدر إلى أن والد الزوجة كان قد تعرض لحادث سير، ونتيجة لهذا الحادث فقد إحتاجوا الى وحدات دم.

و أقدم زوجها بالذهاب الى المستشفى و التبرع له بوحدة دم، و بعد أيام إكتشفوا أمر إصابته بالمرض الخبيث الايدز.

ونوه المصدر لوكالة سرايا، إلى أن الزوجة كانت قد إتفقت مع زوجها قبل معرفته بإصابته بالإيدز على ترحيل الخادمة، وقد تم ترحيلها من المنزل إلى مكتب إستقدام العاملات.

الخلع هو الحل

بعد معرفة الزوجة باصابة زوجها بمرض الإيدز من خلال بناء علاقة غير شرعية مع الخادمة، قامت بتقديم طلب خلع و تمت الموافقة على طلبها دون أن تظهر السبب الحقيقي لذلك بناءاً على رغبة والدها.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( أردنية تخلع زوجها بعد إصابته بمرض الإيدز ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق