أرخص طريقة لنقل المشتريات من أمريكا إلى الإمارات ب 47 درهم

أرخص طريقة لنقل المشتريات من أمريكا إلى الإمارات ب 47 درهم

تقني نت – في تطور رائع لكل من مواطني و مقيمي دولة الإمارات، والذين يقومون بالتسوق الإلكتروني عن طريق الإنترنت و المنصات التجارية العالمية في الولايات المتحدة الأميركية، من شراء بضائعهم ونقلها إلى الإمارات بأقل تكلفة تقريبا ، وهي 47 درهما لكل كيلو جرام.

يأتي ذلك عبر منصة جديدة تسمى إيمريتس ديليفرز Emirates Delivers، وهي منصة أطلقتها الإمارات للشحن الجوي، التابعة لطيران الإمارات.

طريقة الشحن عن طريق منصة Emirates Delivers

يتم إنشاء حساب على موقع المنصة من خلال الضغط هنا، ومن ثم ستوفر المنصة مجانا عنوان إفتراضي للعملاء، و هو ما يمكن المستخدمين من خلاله شراء منتجاتهم عبر المتاجر الإلكترونية في الولايات المتحدة، وشحنها إلى العنوان الذي توفره المنصة، و ستقوم Emirates Delivers بشحنها تلقائيا إلى الإمارات.

كما تتيح المنصة أيضا للعملاء، تجميع و تخزين مشترياتهم مجاناً لمدة تصل إلى 30 يوم، و خلال هذه المدة، يستطيع المتسوقون طلب تغليف مشترياتهم في شحنة واحدة، و نقلها إلى دبي مع الإمارات للشحن الجوي، و تسليمها لهم في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال 3 إلى 5 أيام من تقديم طلب الشحن.

وتتوقع المنصة أن يتراوح حجم الشحنات التي سيتم نقلها خلال الفترة الحالية بين 1000 إلى 5000 شحنة كل يوم.

وخلال 3 إلى 4 أشهر، ستعلن Emirates Delivers عن وجهات أخرى يستطيع من خلالها العملاء شراء منتجات من دول أخرى بخلاف الولايات المتحدة الأمريكية، كما تستهدف المنصة أيضا إتاحة خدماتها للعملاء خارج دولة الإمارات.

إقرأ أيضاً:

التعليقات مغلقة.