الخليج العربيمنوعات

آخر الأخبار حول قضية الأميرة هيا مع حاكم دبي في لندن

تقني نت

آخر الأخبار حول قضية الأميرة هيا مع حاكم دبي في لندن

تقني نت – مثلت الأميرة هيا بنت الحسين، زوجة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أمام المحكمة العليا في لندن يوم الثلاثاء الماضي الموافق 08 أكتوبر 2019 في أحدث جولة من المعركة القانونية بشأن رعاية ولديهما.

تابعونا على تليجرام

و وفقاً لوكالة رويترز الإخبارية فقد طلبت الأميرة هيا خلال الجلسة الأولية في يوليو الماضي، من المحكمة حماية أحد ولديها من الزواج القسري كما طلبت أمرا “بعدم التعرض” يحمي من المضايقة أو التهديدات.

وقال الطرفان في بيان آنذاك إن المعركة القانونية تتعلق برعاية الطفلين ولا تتعلق بطلاق أو أمور مالية.

موعد الجلسة الكاملة

ستنعقد جلسة كاملة في القضية بين حاكم دبي والأميرة هيا ابنة الملك الراحل حسين والأخت غير الشقيقة للملك عبد الله الثاني إبن الحسين، يوم 11 نوفمبر المقبل، ومن المتوقع أن تستغرق 5 أيام.

وحضرت الأميرة هيا الجلسة الأولية بينما غاب عنها الشيخ محمد. وحضر بالنيابة عنه ديفيد بانيك أحد أكبر المحامين في بريطانيا.

و أبلغ القاضي الصحفيين بأن بوسعهم القول إن الجلسة الأولية حدثت اليوم لكن ليس بوسعهم كشف تفاصيل المرافعات القانونية.

هذا وتجدر الإشارة الى أن الشيخ محمد (70 عام)، وهو أيضا نائب رئيس الدولة، كان قد تزوج من الأميرة الشابة التي كانت عضوا في اللجنة الأولمبية الدولية في عام 2004، فيما كان يعتقد أنها الزيجة السادسة له. وأنجب الشيخ محمد أكثر من 20 إبن من زيجات مختلفة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( آخر الأخبار حول قضية الأميرة هيا مع حاكم دبي في لندن ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق