آخر أخبار العثور على جثة الطفلة نيبال ابو دية ونتائج الطب الشرعي

آخر أخبار العثور على جثة الطفلة نيبال ابو دية ونتائج الطب الشرعي

أفادت مصادر إخبارية أردنية أن أجهزة الأمن الأردنية عثرت عصر السبت على جثة الطفلة الأردنية المفقودة نيبال صدام أبو دية البالغة من العمر 3 سنوات ، والتي أعلن ذووها عن فقدها منذ الأربعاء الماضي من منطقة سكنهم في جبل الاميرة رحمة – مدينة الزرقاء.

وقال مصدر أمني لوكالة جراسا الاخبارية أن  إحدى فرق التفتيش تمكنت  باستخدام الكلاب البوليسية من العثور على جثة الطفلة نيبال في ملجأ إحدى العمارات في المنطقة والتحقيق جار .

تحديثات

قال مصدر مقرب من التحقيق ان الطبيب الشرعي أجرى الكشف الاولي الظاهر على جثة الطفلة نيبال صدام أبودية التي عثر عليها متوفيه داخل مخزن داخل احدى العمارات بمحيط منزل عائلتها .



وأمر المدعي العام المختص بنقل الجثة الى الطب الشرعي ليصار الى تشريحها من قبل لجنة طبية اولية في مستشفى الزرقاء الحكومي.
واشار المصدر الى ان فريق التحقيق والمختبر الجنائي باشروا عملهم بمسح مسرح الجريمة والتقاط العينات .

الأمن العام يناشد عدم تداول معلومات مغلوطة

دعت مديرية الامن العام مساء اليوم السبت، المواطنين الى عدم تداول اي معلومات مغلوطة حول وفاة الطفلة نيبال، في محافظة الزرقاء.

وأكد الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن فرق التحقيق تتابع جهودها ودون كلل لكشف ملابسات حادثة العثور على جثة الطفلة نيبال اليوم، مناشدا المواطنين عدم تداول معلومات مغلوطة عن الحادثة وانتظار بيان الأمن العام الذي سيصدر فور انتهاء التحقيقات، منوها أن تداول الشائعات حول الحادثة عن قصد أو غير قصد قد يعيق جهود التحقيق من جهة، ويسيء لذكرى الطفلة نيبال ويزيد من حزن وأسى ذويها من جهة أخرى.

وختاما تتقدم مديرية الأمن العام بأحر التعازي إلى ذوي الطفلة نيبال ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهمهم الصبر والسلوان.

تأتي هذه التصريحات من الأمن العام بعد الاخبار المتداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول أن قاتلة نيبال هي جارة أمها ، وهي مالكة المخزن الذي عثر فيه على الجثة ، حيث أشارت وسائل اعلام أن هذه الجارة كانت تأتي خلال فترة فقدان الطفلة وتحضر معها القهوة لتصبر ام الطفلة الشهيدة وتمنحها الامل بعودتها قريبا.

عطوة أمنية

كشف مصدر في الطب الشرعي وجود شبهة جنائية في قضية مقتل الطفلة نبال ، حيث اشارت المعلومات الاولية ان الطفلة تعرضت للضرب على رأسها ووجود 6 كسور في الجمجمة حسب نتائج التشريح التي ظهرت .

ورغم قيام اهل الطفلة بالموافقة على اعطاء عطوة امنية، لمدة 3 ايام لتمكين الجهات الامنية من مواصلة التحقيق بالواقعة والقبض على الجاني، الا أن عددا من المحتجين على مقتل الطفلة نبال قاموا بحرق المنزل الذي وجدت فيه جثة الطفلة وفق ما صرح به  مصدر امني لوكالة سرايا الاخبارية.

حيث اشار المصدر وفقاً لسرايا ان الاجهزة الامنية وكوادر الدفاع المدني متواجدة في المكان وقامت بالسيطرة على الحريق وتطويق المنطقة لعدم حدوث اي تداعيات .

القبض على قاتل نيبال

تم القبض على القاتل فجر اليوم من قبل مرتبات الأمن العام ولمعرفة التفاصيل يرجى الضغط هنا للانتقال الى المقال المفصل حول عملية القاء القبض والتعرف على القاتل

للتعرف على سبب القتل بعد التحقيقات مع القاتل و تصريحات الأمن العام يرجى الضغط هنا 

التعليقات مغلقة.