نفي إنشاء شركة طيران جديدة في سلطنة عمان

نفي إنشاء شركة طيران جديدة في سلطنة عمان

تقني نت – بعد تداول خبر صحفي على بعض المواقع الإخباري، والذي أشار الى أن سلطنة عمان تدرس إنشاء شركة طيران إقليمية جديدة.

نفت المجموعة العمانية للطيران Oman Aviation Group ما ورد حول قيام المجموعة بتأسيس شركة طيران جديدة وفق المحتوى المذكور في الخبر الصحفي.

وأوضحت المجموعة بأنها تعمل على تطوير برنامج ترويجي واستثماري باسم عمان لينك – Oman Link يهدف الى ترويج وربط المطارات الإقليمية في السلطنة.

يأتي هذا بعد أن اشارت وكالة رويترز الإخبارية، أمس 22 أكتوبر 2019 الى أن هناك مصدران مطلعان قد أفادا لرويترز بأن السلطنة تدرس إنشاء شركة طيران إقليمية جديدة قد تتولى العمليات المحلية من الناقلة الوطنية الطيران العماني.

تفاصيل خبر إنشاء شركة طيران جديدة

وفقاً لرويترز : فقد قالت بأن المجموعة العمانية للطيران التابعة للحكومة أصدرت طلب مقترحات هذا الشهر لدراسة جدوى تشغيل شركة الطيران الجديدة (عمان لينك).

وسيسمح إنشاء شركة طيران جديدة للرحلات المحلية للطيران العماني للتركيز على شبكتها الدولية حيث تتنافس مع الناقلات الخليجية الكبرى طيران الإمارات والخطوط الجوية القطرية والاتحاد للطيران.

وقال المصدران، اللذان تحدثا بشرط عدم نشر اسميهما نظرا لأن التفاصيل خاصة، إن شركة الطيران الجديدة قد تشارك الطيران العماني، مع ربط الشركتين للركاب ببعضهما، لكن ستكون لها إدارتها الخاصة المستقلة.

إقرأ أيضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( نفي إنشاء شركة طيران جديدة في سلطنة عمان ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.