موعد إعلان نتائج دبلوم التعليم العام في سلطنة عمان

موعد إعلان نتائج دبلوم التعليم العام في سلطنة عمان

تقني نت – وفقاً لآخر الأخبار فقد إعتمدت معالي الدُكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم في سلطنة عمان المؤشرات العامة لنتائج امتحانات دبلوم التعليم العام و ما في مستواه للدور الأول للعام الدراسي 2018 – 2019 م.

و أعلن حساب وزارة التربية والتعليم أمس عن موعد النتائج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر Twitter ، حيث ستكون النتائج متوفرة اعتبارًا من الساعة 4 عصراً من يوم غد الخميس الموافق 04 يوليو 2019 .

ويكون ذلك متاحا عبر خدمة الرسائل القصيرة (SMS) عن طريق مُوفري الخدمة الرئيسين عمانتل Omantel و أوريدو Ooredoo عبر إرسال رسالة قصيرة تحوي رقم الجلوس إلى الرقم (90200) كما ستتوفر لاحقاW على بوابة سلطنة عمان التعليمية.

إعلان نتائج امتحانات الدبلوم العام - تقني نت سلطنة عمان

كما أعلن حساب وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان أن عدد المتقدمين لامتحان دبلوم التعليم العام النظامي بلغ 41978 طالب وطالبة ، و كانت نسبة النجاح 83.82%.

كما بلغ عدد المتقدمين لامتحان دبلوم التعليم العام للمدارس الخاصة ثنائية اللغة عدد 1190 طالب وطالبة ، وبنسبة نجاح 93.17%.

كما بلغ عدد المتقدمين لامتحان دبلوم التعليم العام التقني لكلية الحرس السلطاني العماني التقنية ثنائية اللغة عدد 37 طالبا بنسبة نجاح بلغت 100%.

أما عدد المتقدمين لامتحان دبلوم التعليم العام والعلوم الإسلامية 198 طالباً بنسبة نجاح بلغت 100%، كما بلغ عدد المتقدمين لامتحان دبلوم التعليم العام للتربية الخاصة 42 طالبا وطالبة وبنسبة نجاح بلغت 100%.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( موعد إعلان نتائج دبلوم التعليم العام في سلطنة عمان ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.