موعد إجازة الإسراء و المعراج في سلطنة عمان

موعد إجازة الإسراء و المعراج في سلطنة عمان

 تقني نت – بمناسبة ذكرى الإسراء و المعراج لسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ، فإن هناك إجازة رسمية خاصة بمناسبة الاسراء و المعراج في سلطنة عمان لعام 2020 / 1441 هجري.

و سيكون موعد هذه إجازة الإسراء و المعراج لعام 2020 وفقاً للتقويم المبدئي يوم الأحد 22 مارس 2020 الموافق 27 رجب 1441 هجري.

ولكن لغاية هذه اللحظة لا يوجد أي قرار بالموعد الرسمي لإجازة الإسراء و المعراج ، حيث يتم تحديد الموعد بشكل رسمي قبل موعد المناسبة بشكل رسمي ، و الإعلان عن موعد إجازة الإسراء و المعراج للقطاعين العام و الخاص.

إجازة الإسراء و المعراج عام 2019

تجدر الإشارة إلى أن إجازة الإسراء و المعراج للعام السابق 2019 قد كانت يومي الأربعاء و الخميس الموافق 27 و 28 رجب الموافق 3 و 4 أبريل 2019.

حيثُ وجَّه السُلطان قابوس رحمه الله آنذاك بمنح إجازة رسمية لموظفي الوزارات و الهيئات العامة و غيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة و العاملين بشركات و كافة مؤسسات القطاع الخاص.

سيتم تحديث المقال في حال الإعلان الرسمي عن موعد الإجازة الرسمية.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( موعد إجازة الإسراء و المعراج في سلطنة عمان ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد تمكنا من إختيار كل ما هو مفيد لكم.

مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.