عُمانيات

مؤشرات قوية لتشكل حالة مدارية جديدة في بحر العرب

تقني نت

مؤشرات قوية لتشكل حالة مدارية جديدة في بحر العرب

تقني نت – في هذا الوقت من العام تنشط الحالات المدارية في بحر العرب، وفي آخر تحديث حول توقعات الطقس فقد أشارت توقعات النموذج الأمريكي المختص في الطقس والتنبؤات الجوية، بحدوث حالة مدارية في بحر العرب خلال الأيام القليلة المقبلة.

و قال تقرير صادر عن المركز الإقليمي، بأنه تم رصد منطقة من الضغط الجوي المنخفض LPA في جنوب بحر العرب مع احتمال تطورها إلى منخفض مداري خلال الأيام القليلة المقبلة، وأن الحالة المدارية متوقع تتحركها باتجاه الغرب والشمال الغربي.

تابعونا على تليجرام

ولكن في الوقت الحالي فقد تم رصد سحب ركامية بشكل واسع على بحر العرب مع بداية انخفاض الضغط الجوي، لتشكل منخفض جوي مداري سرعة الدوران حول مركزه 25 عقدة، وما زال في وسط بحر العرب، في ظل توقعات بتطوره خلال الأيام المقبلة.

هذا وتجدر الإشارة الى أن الموسم الثاني لتشكل الحالات المدارية في بحر العرب يمتد من بداية أكتوبر وحتى نهاية شهر نوفمبر من كل عام.

إقرأ يضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مؤشرات قوية لتشكل حالة مدارية جديدة في بحر العرب ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق