غداً الأحد 1 محرم 1441 هـ و إجازة رسمية في سلطنة عمان

غداً الأحد 1 محرم 1441 هـ و إجازة رسمية في سلطنة عمان

تقني نت – أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في سلطنة عمان عن ثبوت رؤية هلال شهر محرم لعام 1441 هـ مساء هذا اليوم السبت الموافق 29 شهر ذي الحجة 1439 هـ الموافق 31 أغسطس 2019 م.

وعليه يكون يوم غد الأحد غرة شهر محرم لعام 1441 هـ الموافق 01 سبتمبر 2019م.

و تقدمت وزارة الأوقاف العمانية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد بخالص التهاني والتبريكات إلى صاحب المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – ضارعين إلى المولى سبحانه وتعالى أن يعيد على جلالته هذه المناسبة أزمنة مديدة، وعلى عمان بالعز والسؤدد وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات.

وعليه فقد تقرر أن يكون غدا الأحد الموافق 1 سبتمبر 2019 غرة محرم لعام 1141 هـ، إجازة رسمية بالسلطنة، للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري و كافة الموظفين في القطاع الخاص في الدولة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( غداً الأحد 1 محرم 1441 هـ و إجازة رسمية في سلطنة عمان ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

وزارة الأوقاف العمانية

التعليقات مغلقة.