شركة مواصلات تعلن تفاصيل خطتها لموسم خريف صلالة

شركة مواصلات تعلن تفاصيل خطتها لموسم خريف صلالة

 

تقني نت – قامت شركة النقل الوطنية العمانية مواصلات Mwasalat بالإعلان عن تفاصيل جديدة لخطتها الترويجية لمهرجان خريف صلالة السياحي لعام 2019.

و تتضمن الخطة ولأول مرة تشغيل خط جديد يحمل الرقم 21 ومساره : ( مطار صلالة – سهل أتين – مركز المدينة ) ، وتعديل على الخط رقم 20 ( مطار صلالة – مركز المدينة – ميناء صلالة ) .

هذا وتزيد الشركة أيضاً عدد الرحلات على خط ( مسقط – صلالة ) ، وتقدم أسعار ترويجية وعروض خاصة للحجوزات العائلية والجماعية ابتداءً من 21 يونيو ولغاية 22 اغسطس 2019.

أهداف هذه الخطوات

يأتي الإعلان عن هذه الخطة في إطار اهتمام شركة مواصلات لتنشيط الحركة السياحية والاقتصادية للسلطنة من خلال غرس ثقافة استخدام وسائل النقل العام التي تعد أحد أبرز ملامح تقدم المدن العصرية ، لما لها من منافع عديدة كالحفاظ على البيئة وتوفير الوقت والجهد للزوار والحد من الاختناقات المرورية.

تفاصيل مسار الخط 21 لباصات مواصلات

كما تم الذكر سابقا فإن شركة مواصلات ستدشن خط جديد لأول مرة داخل مدينة صلالة يحمل الرقم 21 سيكون مساره كالتالي:

الانطلاق من : مطار صلالة – دوار سهل إتين – مركز البلدية الترفيهي مدخل 1 – مركز البلدية الترفيهي مدخل 2 – شارع النماء – مستشفى السلطان قابوس – صلالة الغربية – المديرية العامة للإسكان – نادي الاتحاد الرياضي-جامع السلطان قابوس – شارع 23 يوليو – مركز المدينة .

تفاصيل مسار الخط 20 لباصات مواصلات

أما عن مسار خط رقم 20 سيكون كالتالي:

الانطلاق من : مطار صلالة – جامعة ظفار – مجمع السعادة الرياضي – الكلية التقنية – مستشفى السلطان قابوس للقوات المسلحة – مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه – دوار الحصيلة – شارع 23 يوليو – جامع السلطان قابوس – شارع النهضة – منتزه صلالة -صلالة جاردنز مول- شارع الرباط – دوار عوقد – نادي صلالة – دوار القرم – شارع السلطان قابوس – ميناء صلالة.

وبعدها ستقوم الحافلة بالرجوع على نفس المسارين وصولاً إلى نقطة الانطلاق، وذلك بمعدل رحلة كل 30 دقيقة ابتداءً من الساعة 6:00 صباحاً لغاية 11:15 مساءً طيلة أيام الأسبوع، ويمكن للمستخدمين شراء التذاكر من على متن الحافلة، كما ستزيد -مواصلات- عدد رحلاتها على خط ( مسقط-صلالة) والعكس من 3 رحلات إلى 7 رحلات يومياً بإجمالي 700 مقعد في اليوم الواحد للمسارين ذهاباً وإياباً، أما عن العروض الخاصة سيكون هناك خصم خاص للحجوزات العائلية والجماعية وتذاكر مجانية للأطفال دون عمر السنتين بصحبة ذويهم.

وسيكون عرض الحجوزات العائلية كالآتي: عند حجز شخصين بالغين مع طفلين من عمر 3 إلى 11 سنة يكون السعر الإجمالي للتذاكر 15 ريالاً للمسار الواحد و25 ريالاً فقط عند الذهاب والإياب، أما عرض الحجوزات الجماعية فيكون عند شراء 10 تذاكر يحصل العميل على تذكرة واحدة مجانية.

التعليقات مغلقة.