ريسوت للاسمنت تستنكر ما يتم تداوله حول جودة منتجها

ريسوت للاسمنت تستنكر ما يتم تداوله حول جودة منتجها

 تقني نت – قامت شركة ريسوت للأسمنت ( صحار للأسمنت )  بإصدار بيان استنكرت فيه ما يتم تداوله من مقاطع صوتية و مرئية على مواقع التواصل الاجتماعي و الذي يسيئ الى جودة منتجها الوطني.

و أشارت الشركة في بيانها أن هذه الاساءة واجهتها منتجاتها التي ساهمت في بناء هذا الوطن الغالي منذ أكثر من 35 عام.

وقالت الشركة في البيان الذي تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنها ستقوم بإتخاذ كافة الاجراءات القانونية في هذا الشأن والذي يهدف لتشويه سمعة المنتج الوطني و النيل من جودته.

و أشارت الشركة أنه يتم تصنيع كتلة الخرسانة عن طريق خلط الاسمنت و الرمل والحصى بحجم معين، وخلطها في خليط لتشكيل الكتل و معالجتها للحصول على الجودة المناسبة من الطوب.

واذا لم يكن أي من العناصر متناسب بشكل صحيح او اذا تم استخدام الرل أكثر أو كانت كمية الاسمنت أقل من 10% أو جودة الحصى غير جيدة او حتى المعالجة لم تتم بشكل صحيح فقد تتسبب الحصى بحدوث تشققات.

هذا و قالت الشركة :

يتم تحديد جودة الاسمنت بقوتها و التي يجب ان تكون بقوة 42.5N كحد أدنى، حيث أننا في مصنع صحار نحافظ على قوة الاسمنت عند الحد الادنى من 48 الى 50 N ولدينا نظام جودة قوي ونضمن أننا نلتزم بمعايير جودة الاسمنت العمانية و العالمية.

و اضافت أن بعض المستفيدين من شركات و أفراد من الاسمنت القادم من خارج السلطنة بكميات ضخمة تفوق حاجة السوق بهدف اغراق السوق بأسعار افتراسية تتعمد نشر مثل هذه الشائعات لأغراض خبيثة يدينها العرف الأخلاقي العماني.

وقالت الشركة :

ندين مرة أخرى هذا الفعل الشائن من نشر معلومات مغلوطة من قبل بعض الأفراد و نأكد للجميع أننا ننتج أفضل نوعية من الاسمنت للمساهمة في بناء عمان الغد.

إستقالة أحد أعضاء مجلس ادارة شركة ريسوت للاسمنت

في وقت سابق من هذا الأسبوع كانت شركة ريسوت للاسمنت قد أفصحت عن استقالة الفاضل/ حسين بن عبد الله بن أحمد الحداد أحد أعضاء مجلس الادارة، و عضو لجنة التدقيق، و اللجنة التنفيذية و عضو لجنة الترشيحات والمكافآت.

إقرأ أيضاً

الخبر المذكور أعلاه كان بعنوان : ريسوت للاسمنت تستنكر ما يتم تداوله حول جودة منتجها ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بنقل كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.