خدمة إلكترونية جديدة من بنك مسقط تتميز بالسرعة والسهولة

خدمة إلكترونية جديدة من بنك مسقط تتميز بالسرعة والسهولة

تقني نت – على أثر تطور التكنولوجيا الحاصل في سلطنة عُمان بنك مسقط يعود بخدمة إلكترونية تسهل الأمور على زبائنه وتزيد من سرعة معاملاته

لقد أصبح بنك مسقط، هو المؤسسة المالية الرائدة داخل السلطنة، وهو أول بنك يوفر لكم تجربة الخدمات في قنوات متعددة لزبائنه.

وهذا يعني أن جميع زبائن بنك مسقط سيكونون قادرين على استخدام نفس اسم المستخدم وكلمة المرور لإنجاز هذه المعاملات وتلبية الاحتياجات المصرفية في كل من الإنترنت والهاتف النقال، مما يساهم في تنفيذ مختلف العمليات براحة أكبر وتجربة أفضل، كذلك قام بنك مسقط بتحديث تصميم واجهة المستخدم بالكامل على كلتا القناتين وذلك لتوفير تنقل أسهل عند استخدامهما وتوفير واجهة ملائمة للزبائن، علماً أن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تتميز بتصميم جديد سريع الاستجابة مما سيجعل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت فعالة على الأجهزة المختلفة.

وبهذه المناسبة قال سليمان بن حمد الحارثي، رئيس مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط،

يحرص بنك مسقط دائماً على الاهتمام بالزبائن وتقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية لتكون أكثر سهولة موضحا إن قيام البنك بتغيير واجهة المستخدم لكل من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وعبر الهاتف النقال إحدى الخطوات الهامة التي تؤكد على تركيزنا واهتمامنا براحة زبائننا.

و اضاف

قام البنك بإعادة تصميم الواجهتين ليكونا أكثر سهولة للاستخدام وأكثر سرعة في الاستجابة لمختلف الأجهزة مشيرا أن بنك مسقط يواصل جهوده في تدشين الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تساهم في جعل حياة المستخدمين أسهل داعيا الحارثي الجميع إلى استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية خصوصا مع التطور الإلكتروني الحاصل في المجتمع.

تطورات مستمرة لخدمات بنك مسقط

هذا وتجدر الاشارة الى أن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت و الهاتف النقال تستخدم على نطاق واسع وذلك في إطار الميزات المتنوعة المتاحة مثل دفع الفواتير وزيادة رصيد الهاتف المحمول والمدفوعات في بنك مسقط إضافة إلى التحويلات الدولية حيث يمكن إجراء التحويلات السريعة إلى الهند وباكستان وسريلانكا والفلبين وبنغلاديش من خلال الحصول على ائتمان فوري لحساب المستفيد في كثير من الحالات بالإضافة إلى التحويلات المالية إلى بلدان متعددة من خلال شبكة SWIFT.

وقدم بنك مسقط نظام جديد يختص بتنظيم الأمور المالية الشخصية، إذ تساعد الزبائن في التحكم بأموالهم بشكل أفضل حيث يقوم النظام بتتبع المصروفات كما يساعد هذا النظام على وضع خطة محكمة للمصروفات.

و سيتمكن الزبائن أيضًا من استخدام العديد من الميزات الجديدة مثل تقديم طلب لشراء الأسهم والحصول على كشف حساب مع التفاصيل، وقد تم تطوير قسم بطاقة الائتمان أيضًا حيث يحتوي على ميزات إضافية مثل القدرة على الحصول على بيانات فواتير بطاقتك الائتمانية وعرض المعاملات التي لم يتم تسويتها ورؤية تفاصيل خطة الدفع الميسرة (EPP).

كما يمكن للزبائن أيضا الاطلاع على تفاصيل ومعاملات بطاقة الدفع المسبق الخاصة بهم، علاوة على ذلك سيتم منحهم تسهيلات لتمويل البطاقات مسبقة الدفع على الفور، كما يوفر النظام الجديد طريقة سهلة لتكون قادرًا على البحث عن حساب المستفيد باستخدام رقم الهاتف المحمول للمستفيد و ذلك لإجراء عمليات الدفع لحسابات مسجلة في بنك مسقط.

اقرا ايضا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( خدمة إلكترونية جديدة من بنك مسقط تتميز بالسرعة والسهولة ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Atheer

التعليقات مغلقة.