تنبيه من الأرصاد العمانية حول آخر مستجدات الطقس في سلطنة عمان

تنبيه من الأرصاد العمانية حول آخر مستجدات الطقس في سلطنة عمان

تقني نت – أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني، ممثلة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية في سلطنة عمان ، التنبيه رقم 4 حول حالة الطقس، الناتجة عن أخدود الحيا، و آخر مستجدات أخبار الطقس و المنخفض الجوي الذي يؤثر على السلطنة.

جاء التنبيه في تغريدة للأرصاد العمانية تم نشرها على موقع تويتر، وأشارت فيه أنه نظراً لغزارة الأمطار الرعدية، على محافظات:

  1. مسندم
  2. شمال الباطنة
  3. جنوب الباطنة
  4. البريمي
  5. الظاهرة
  6. الداخلية
  7. مسقط

والتي من المتوقع إستمرار هطولها خلال الساعات القادمة، والتي قد تكون مصحوبة بهبوب رياح نشطة وتساقط لحبات البرد ونزول الأودية مع انخفاض مدى الرؤية الأفقية، كما من المحتمل ارتفاع الموج على بحر عمان.

وقد أهابت الهيئة العامة للطيران المدني بالجميع ضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء هطول الأمطار الرعدية وعدم عبور الأودية وتجنب الأماكن المنخفضة وعدم إرتياد البحر.

وتجدر الإشارة أن مدة صلاحية هذا التنبيه هو لليوم الأحد الموافق 10 نوفمبر 2019، من الساعة الـ 11 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءاً.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( تنبيه من الأرصاد العمانية حول آخر مستجدات الطقس في سلطنة عمان ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.