عُمانيات

تعميم حول شهادة تجديد العقد من وزارة التربية و التعليم العمانية

تعميم حول شهادة تجديد العقد من وزارة التربية و التعليم العمانية

 تقني نت – في خبر جديد قامت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان بإصدار تعميم رقم 7 لعام 2020 ، بشأن عدم منح شهادة تجديد العقد لغير العمانيين في الكوادر التدريسية.

و تم إصدار هذا التعميم من وكيل الوزارة للشؤون الإدارية و المالية، حيث طلب التعميم الذي يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي لعدم منح شهادة تجديد العقد لمن يهمه الأمر للموظفين الغير العمانيين للعام الدراسي القادم 2020 / 2021 م.

وكان نص البيان كما يلي :

نود إفادتكم أنه نظراً الى قيام الوزارة خلال الفترة الراهنة بتحديد احتياجاتها من الكوادر التدريسية للعام الدراسي 2020 – 2021 م وضماناً لسير الإجراءات.

فإنه يرجى التأكيد على المُختصين لديكم بعدم منح الموظف الغير عماني ( شهادة تجديد العقد ، لمن يهمه الأمر ) للعام الدراسي القادم، خلال هذه الفترة.

و سيتم اخطاركم لاحقاً بتوقيت إمكانية منح تلك الشهادات مُستقبلاً.

تنويه حصر المخرجات التربوية للعام الدراسي 2020 / 2021

هذا وتجدر الاشارة الى أن وزارة التربية و التعليم في سلطنة عمان كانت قد أصدرت تنويه حصر المخرجات التربوية للعام الدراسي 2020/2021م قبل يومين على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وجاء نص التنويه كما يلي:

إلحاقاً الى الاعلان الصادر بتاريخ 30 يناير 2020 م في البوابة التعليمية و الصحف المحلية من وزارة التربية و التعليم بالتنسيق مع المركز الوطني للتشغيل.

والذي أعلن فيه عن رغبة الوزارة في حصر أعداد الخريجين من التخصصات التدريسية و الحاصلين على مؤهل جامعي تربوي أو مؤهل جامعي بالاضافة الى دبلوم التأهيل التربوي من خريجي العام الأكاديمي 2019 / 2020 ، بالاضافة الى خريجي الأعوام السابقة الذين لم يُوفَّقوا في الإختبارات التحريرية المعدة لوظيفة معلم للعام السابق.

بأنه يتعين عليهم التقدم عبر موقع الوزارة الإلكتروني ( البوابة التعليمية ) www.moe.gov.om مع إرفاق مؤهلاتهم إلكترونيًا خلال الفترة من تاريخ 02 فبراير 2020 حتى تاريخ 20 فبراير 2020 م.

نود أن نلفت انتباه الخريجين الذين لم يتقدموا بطلبات حتى تاريخه بأنه يتوجب عليهم تقديم طلبات حصر جديدة وفق الرابط أدناه خلال الفترة المحددة سابقاً ولن يتم النظر في أي طلب يرد بعد ذلك.

https://hiring.moe.gov.om/designation/services

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / تعميم حول شهادة تجديد العقد من وزارة التربية و التعليم العمانية ، نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

Content Protection by DMCA.com
تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى