تعطيل دوام الطلبة في سلطنة عمان يوم 27 أكتوبر

تعطيل دوام الطلبة في سلطنة عمان يوم 27 أكتوبر

تقني نت – صدر تعميم صادر من معالي الدكتورة مديحة الشيبانية وزيرة التربية والتعليم في سلطنة عمان ، عن تعطیل دوام الطلبة بالمدارس الحكومية يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر 2019م.

و جاء بناءاً على التعميم الموجّه إلى مديري عموم مديريات التربية والتعليم، بأن التعطيل يأتي في إطار استعدادات السلطنة لانتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة التاسعة، و إنطلاقًا من حرص الوزارة على سير هذه الانتخابات بصورة تعزز المشاركة المجتمعية في مسيرة بناء النهضة المباركة التي أسسها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه، و من أجل ضمان سير العملية الانتخابية.

كما أكد التعميم بأن أعضاء الهيئة الإدارية و التدريسية و الوظائف المرتبطة بها الذين يقومون بإدلاء أصواتهم في الانتخابات يُعدون في إجازة رسمية، وذلك وفقالأحكام المادة 73 من قانون إنتخابات أعضاء مجلس الشورى الصادر بالمرسوم السلطاني.

إقرأ أيضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( تعطيل دوام الطلبة في سلطنة عمان يوم 27 أكتوبر ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.