تحديد إجازة عيد الفطر في سلطنة عمان

تحديد إجازة عيد الفطر في سلطنة عمان

تقني نت – تم تحديد إجازة عيد الفطر المبارك في السلطنة للقطاع العام ودوائر الحكومية والقطاع الخاص على النحو التالي :

أصدر معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية اليوم قرارًا وزاريًا فيما يلي نصه:

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1440هـ / 2019 م  فقد تقرر أن تكون إجازة العيد للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة اعتبارًا من يوم الثلاثاء 29 من رمضان 1440هـ الموافق 4 من يونيو 2019 ، وحتى نهاية يوم 3 من شوال 1440هـ الذي قد يصادف يوم الجمعة أو يوم السبت الموافقين (7و8) من يونيو 2019 في ضوء ما تقرره الجهات المختصة بشأن رؤية هلال شهر شوال لعام 1440هـ على أن يُستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد الموافق 9 من يونيو 2019.

القطاع الخاص

كما قام الشيخ عبدالله بن ناصر بن عبدالله البكري وزير القوى العاملة في سلطنة عمان ، بتحديد و إصدار قرار إجازة عيد الفطر المبارك لهذه السنة 1440 هجريا / 2019 ميلادي، للقطاع الخاص.

وأشار القرار الوزاري بأن تكون اجازة عيد الفطر المبارك للعاملين بشركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص اعتبارا من يوم الثلاثاء التاسع والعشرين 29 من رمضان 1440هـ الموافق 4 يونيو2019 م، وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 06 يونيو 2019 .

واشار القرار إلى أنه يجوز لأصحاب العمل في القطاع الخاص والعاملين معهم ، الاتفاق على تعويض هذه الاجازة إذا اقتضت الضرورة العمل خلالها.

ورود تعديل على إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص للاطلاع عليه اضغط هنا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( تحديد إجازة عيد الفطر في سلطنة عمان ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

وكالات 

التعليقات مغلقة.