تحديد إجازة رأس السنة في عُمان

تحديد إجازة رأس السنة في عُمان

تقني نت – بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة وحلول العام الهجري الجديد ، فقد تقرر بأن تكون غرة محرم 1441 هجرية إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري في سلطنة عمان .

وسوف يعلن عن ثبوت هلال شهر محرم بواسطة الجهات المختصة.

كما ستكون غرة شهر محرم 1441 هجري إجازة رسمية بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1441 هجري (رأس السنة الهجرية ) للعاملين بشركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص الخاضعة لأحكام قانون العمل 1441هـ،  و سيتم الإعلان عن ثبوت رؤية هلال الشهر بواسطة الجهات المختصة.

مع الأخذ بعين الإعتبار بأن السيد إبراهيم المعمري المختص في دائرة الشؤون الفلكية في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ، قال لصحيفة أثير الالكترونية بأن الوزارة ستستطلع هلال محرم 1441هـ يوم السبت الموافق 29 ذي الحجة 1440هـ.

حيث أوضح بأن هناك إمكانية للرؤية إن شاء الله يوم السبت، في حالة صفاء الجو، وإذا تحقق ذلك فإن غرة شهر محرم ستكون يوم الأحد 1 سبتمبر 2019م.

و سنقوم بتحديث المقال عند ورود اي أخبار رسمية من قبل السلطات المسؤولة عن مراقبة وتحري هلال محرم 1441 هجري – 2019.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (تحديد إجازة رأس السنة في عُمانفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

العمانية

التعليقات مغلقة.