بسبب كورونا تعليق الرحلات الجوية بين صلالة و إيطاليا

بسبب كورونا تعليق الرحلات الجوية بين صلالة و إيطاليا

 تقني نت – مع إستمرار إنتشار فيروس كورونا الجديد قامت الهيئة العامة للطيران المدني في سلطنة عمان بالإعلان عن تعليق الرحلات السياحية الإيطالية القادمة إلى مطار صلالة الدولي SLL Airport.

و سيكون هذا التعليق إبتداءاً من مساء 01 مارس 2020 اليوم و لمدة شهر.

كما أعلنت أن هذا التعليق يشمل مطار صلالة ، مع اشارتها الى أن الرحلات الخاصة بالطيران العماني بين مسقط و ميلان مستمرة بالعمل لنقل العمانيين و الركاب المحولين فقط.

جاء هذا الإعلان في تغريدة رسمية لهيئة الطيران المدني في سلطنة عمان PACA ، أمس حيث قالت في التغريدة ما نصه :

بعد التنسيق مع الجهات المختصة تُعلّق الرحلات السياحية الإيطالية إلى مطار صلالة اعتباراً من مساء اليوم و لمدة شهر، في حين تبقي الهيئة على رحلات الطيران العماني بين ميلان و مسقط للعمانيين وللركاب المحولين فقط مع التأكيد بأخذ جميع الاحتياطات اللازمة للحد من انتشار عدوى #كورونا.

رحلات الى ايران لإحضار المواطنين العالقين في إيران

هذا و تجدر الاشارة الى أن هيئة الطيران المدني العماني كانت قد قامت بترخيص رحلتين جويتين من إيران و تحديداً من مطار كيش و الأخرى من مطار شيراز، بتاريخ 26 فبراير 2020.

حيث جاء ذلك في إطار التسهيلات المُتخذة لعودة المواطنين العمانيين و المقيمين في إيران بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، وبالتنسيق مع الجهات المختصة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / بسبب كورونا تعليق الرحلات الجوية بين صلالة و إيطاليا ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مناسب لكم، متمنين لكم الصحة و السلامة.

التعليقات مغلقة.