بدأ فعاليات مهرجان صلالة ‏السياحي اليوم

بدأ فعاليات مهرجان صلالة ‏السياحي اليوم

تقني نت – تنطلق اليوم الخميس ‏فعاليات ومناشط مهرجان صلالة ‏السياحي 2019 وستتواصل على مدار 43 يوماً حتى الـ 22 من أغسطس المقبل‏‏.

‏وقد أكملت اللجنة المنظمة للمهرجان كافة الاستعدادات لانطلاق الفعاليات والمناشط إلى جانب ‏جاهزية مركز البلدية الترفيهي لاحتضان هذا الحدث السياحي واستقبال زوار المهرجان.

حيث يتضمن مهرجان هذا العام العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة في مختلف ‏المجالات الدينية والاقتصادية والتراثية والاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية ‏والفنية.‏

كما وستقام معظم الفعاليات بمركز البلدية الترفيهي بالإضافة إلى فعاليات خارجية مثل كرنفال المناطيد في سهل صحلنوت ‏وفعاليات القرية الشاملة قرية سمهرم السياحية.

إلى جانب متنزه أتينا لاند Atina Land ، وكذلك موقع ‏مخيم أصدقاء البلدية في سهل اتين إلى جانب فعاليات الأسرة بحديقتي طاقة ومرباط.‏

ويساهم المهرجان في تنشيط السياحة في موسم صلالة السياحي الذي يستقطب السياحة ‏العائلية من كافة محافظات السلطنة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

حيث ‏استعدت الجهات الرسمية والأهلية لإنجاح الموسم السياحي لهذا العام واستقبال زوار ‏المحافظة وتوفير كافة التسهيلات والخدمات التي تلبي حاجة السائح ومتطلبات القادمين ‏إلى المحافظة.‏

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( بدأ فعاليات مهرجان صلالة ‏السياحي اليوم ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

العمانية

التعليقات مغلقة.