الموعد الجديد لحفلة الفنان تامر حسني في مهرجان صلالة

الموعد الجديد لحفلة الفنان تامر حسني في مهرجان صلالة

تقني نت – أعلن الفنان المصري تامر حسني أمس اعتذاره عن المشاركة في مهرجان صلالة السياحي المقام بسلطنة عمان وإحياء حفله والذي كان من المقرر إقامته اليوم الموافق 15 أغسطس 2019.

وكشف بيان على الصفحة الرسمية للفنان تامر حسني على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن سبب الاعتذار حيث أوضح حسام حسني ”مدير أعمال تامر حسني أن إدارة المهرجان لم تتمكن من توفير كافة التأشيرات الخاصة بالفرقة الموسيقية لتامر وكتب في البيان قائلا :

إلى كل الجماهير الغالية الحبيبة فى سلطنة عمان ومدينة صلالة نعتذر عن عدم استطاعتنا التواجد معكم فى الحفل المقام يوم 15 أغسطس من ضمن فعاليات مهرجان صلاله السياحي وذلك لعدم تمكن إدارة المهرجان من إصدار كافة التأشيرات الخاصة بالفرقة الموسيقية للفنان تامر حسني .

وأضاف :

لقد تم إرسال عدة مراسلات لإدارة المهرجان لحل الموقف وللأسف لم تتمكن إدارة المهرجان من إيجاد أى حلول ، ولحرصنا على التواجد نتمنى من الإدارة سرعة التصرف وإيجاد توقيت آخر قريب للحفل .. وسنوافيكم إن شاء الله بأى جديد .

الموعد الجديد لحفلة تامر حسني في مهرجان صلالة

في تحديث عن الأمر فقد أعلن تامر حسني و إدارة المهرجان أن الحفل الذي كان منوي اقامته يوم 15 أغسطس قد تم تأجيله الى يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2019.

وقد أعلن الفنان تامر حسني ، عن عودته للغناء في سلطنة عمان من خلال بيان عبر موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” عبر صفحته الرسمية ، قائلا :

الى كل الجماهير الحبيبة في سلطنه عُمان و مدينة صلاله ، تم تحديد موعد جديد لحفل الفنان تامر حسني في مهرجان صلاله السياحي يوم الثلاثاء الموافق 20/08/2019

و قام تامر حسني بتوجيه الشكر للمسؤولين عن الحفل و الادارة قائلا :

شكرا جزيلا لكل المسؤولين في سلطنه عُمان و إدارة مهرجان صلاله على التدخل السريع لاصدار التاشيرات الخاصه بالفرقة الموسيقيه رغم الاجازات و الأعياد الرسميه و تحديد موعد اخر للحفل.

و قام ايضا بتوجيه الشكر لمعالي السفير المصري المتواجد في سلطنة عمان قائلا:

شكرا جزيلا لمعالي السفير المصري بسلطنة عُمان السفير محمد غنيم علي تدخله الشخصي لاصدار التأشيرات الخاصه بالفرقة الموسيقية

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( الموعد الجديد لحفلة الفنان تامر حسني في مهرجان صلالة ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.