التعليم العالي في سلطنة عمان تعلن عن بعثات دراسية إلى اليابان

التعليم العالي في سلطنة عمان تعلن عن بعثات دراسية إلى اليابان

تقني نت – أعلنت وزارة التعليم العالي في سلطنة عمان ممثلة بالمديرية العامة للبعثات في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن وجود 3 بعثات و منح دراسية.

وهذه البعثات مخصصة لمرحلة الماجستير، والتي تتيح الدراسة بالجامعات اليابانية مقدمة من شركه سوميتومو كوربوريشن للعام الدراسي الحالي 2019/2020م .

وذكرت الوزارة في تفاصيل الخبر وشروط التقديم لهذه المنح ، كما ذكرت بأنه من يجد في نفسه مطابقة الشروط المطلوبة و الرغبة في الترشح لهذه البعثات التقدم بطلبه إلكترونياً.

حيث يتم تقديم الطلبات إلكترونيا من خلال التسجيل في نظام الدراسات العليا بمركز القبول الموحد على لموقع الإلكتروني لمركز القبول الموحد.

مع العلم بأن التخصصات المتاحه هي كالتالي:

  1. هندسة العمارة والإنشاء
  2. الهندسة والتكنولوجيا المرتبطه بها
  3. تكنولوجيا المعلومات

ويمكن الإطلاع بشكل مفصل على التفاصيل والشروط المطلوبة في المرشحين من خلال الضغط هنا ، ليتم تحويلك الى رابط موقع وزارة التعليم العالي.

ونوهت الوزارة لجميع الراغبين في التقدم لهذه البعثات قراءة الشروط الخاصة بها حسب ما هو مشار إليه ، كونها ستكون الفاصل في حصولهم على هذه البعثات من عدمه .

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( التعليم العالي في سلطنة عمان تعلن عن بعثات دراسية إلى اليابان ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.