الإعلان عن إجازة المولد النبوي الشريف في سلطنة عمان

الإعلان عن إجازة المولد النبوي الشريف في سلطنة عمان

تقني نت – قام معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية بإصدار قرار يقضي بأن يكون يوم الأحد 13 من ربيع الأول 1441 هـ الموافق 10 نوفمبر 2019م  إجازة رسمية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لكافة موظفي الوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة.

كما أصدر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة قرار وزاري يقضي بتحديد إجازة ذكرى المولد النبوي الشريف على أن يكون يوم الأحد 13 من ربيع الأول 1441 هـ الموافق 10 نوفمبر 2019م، إجازة رسمية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للعاملين بشركات ومؤسسات القطاع الخاص، وأشار القرار إلى أنه يجوز لأصحاب الأعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الإجازة إذا اقتضت ضرورة العمل خلالها.

جاء هذا الإعلان من خلال وكالة الأنباء العمانية في تغريدة لها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

هذا وتجدر الإشارة الى أننا كنا قد أشرنا في وقت سابق، عن نتيجة تحري هلال شهر ربيع الأول، وأن موعد المولد النبوي سيصادف يوم السبت الموافق 09 نوفمبر 2019.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( الإعلان عن إجازة المولد النبوي الشريف في سلطنة عمان ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.