استدعاء أكثر من 200 سيارة نيسان في سلطنة عمان

استدعاء أكثر من 200 سيارة نيسان في سلطنة عمان

تقني نت – أطلقت الهيئة العامة لحماية المستهلك في سلطنة عمان بالتعاون مع مجموعة سهيل بهوان للسيارات حملة استدعاء Recall لعدد 203 سيارة نيسان Nissan مورانو (Z51) ، ولموديلات عام 2015 الى عام 2019 ، وبالاعتماد على أرقام الشاصي من(JN8AZ1MYXDW000014) إلى (JN8AZ15Y8CW012546).

يأتي هذا الاستدعاء بسبب كون مسافة الضغط على دواسة الفرامل أطول، وعليه ستقوم الشركة باستبدال غطاء منظومة الأسطوانة الرئيسية لزيت الفرامل وتغيير سائل الفرامل وفقاً لإجراءات خدمة نيسان Nissan.

كما سيتم استبدال مشغل نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS في حالة حدوث انسداد في صمامات منفذ نظام الفرامل المانعة للإنغلاق.

وتؤكد هذه الاستدعاءات الجهود التي تقوم بها الهيئة العامة لحماية المستهلك في مجال السلامة المرورية بالتعاون مع الوكالات العاملة في مجال السيارات ، وتماشياً مع حرصها على إجراءات المراجعات المستمرة لجميع المنتجات المطروحة في أسواق السلطنة بهدف توفير الحماية اللازمة للمستهلكين في كافة المجالات.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( استدعاء أكثر من 200 سيارة نيسان في سلطنة عمان )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.