استثمار خليجي كبير في صلالة بـ 500 مليون دولار يوفر 500 فرصة عمل

استثمار خليجي كبير في صلالة بـ 500 مليون دولار يوفر 500 فرصة عمل

تقني نت – ‫وقعت المنطقة الحرة بصلالة‬⁩ اتفاقية حق الانتفاع لإنشاء أكبر مجمع للصناعات الحديدية باستثمار خليجي مباشر يقدر بـ 500 مليون دولار أمريكي، حيث سيوفر المشروع 500 فرصة عمل مباشرة، وسيبدأ إنشاؤه في بداية عام 2020 م.

وقع الاتفاقية في العاصمة السعودية مدينة الرياض السيد علي تبوك الرئيس التنفيذي للمنطقة ⁦‪‬⁩الحرة في صلالة‬⁩، ومن جانب الشركة المستثمرة وقعها الشيخ أحمد الشاهين رئيس مجلس إدارة مجمع الشركة الوطنية للحديد.

‏وقال علي تبوك ⁦‪‬⁩

المجمع سوف يقوم بتصنيع 150 ألف طن من منتجات الحديد المختلفة التي تدخل في صناعة الثلاجات ومولدات الكهرباء والألواح والأسقف الحديدية، وسوف يقلل من التكلفة الإنشائية إلى 20% والزمنية إلى 50% في المشاريع المرتبطة بالمنتجات الحديدية.

‏وأضاف تبوك

المشروع إضافة متميزة للاستثمارات بالمنطقة حيث سيتم تصدير 65% من منتجات المصنع للأسواق الإقليمية مع استخدام أحدث التكنولوجيا والتصاميم الهندسية المبتكرة في تصنيع الهياكل الثقيلة للمباني والمجمعات التجارية والسكنية والجسور والمصانع والمصافي ومحطات الغاز.

هذا وتجدر الإشارة الى أن منطقة صلالة تحظى بإهتمام كبير في مجال الإستثمار العربي والخليجي والاستثمار، وذلك بسبب الموقع الجغرافي التي تتمتع به هذه المدينة الخلابة ، والتي تعتبر عاصمة السياحة في سلطنة عمان.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( استثمار خليجي كبير في صلالة بـ 500 مليون دولار يوفر 500 فرصة عمل ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.