الرئيسيةعُمانياتإيقاف إرسال فواتير ديم للمياه عبر صناديق البريد والإنتقال للفواتير الإلكترونية
إيقاف إرسال فواتير ديم للمياه عبر صناديق البريد والإنتقال للفواتير الإلكترونية - تقني نت سلطنة عمان
عُمانيات

إيقاف إرسال فواتير ديم للمياه عبر صناديق البريد والإنتقال للفواتير الإلكترونية

إيقاف إرسال فواتير ديم للمياه عبر صناديق البريد والإنتقال للفواتير الإلكترونية

تقني نت – أصدرت الهيئة العامة للمياه في سلطنة عمان، والمعروفة بإسم ديم Daim تنبيه لمشتركيها حول فواتير المياه.

ووفقًا لما لتغريدة للهيئمة العامة للمياه ديم أمس الموافق 07 أكتوبر 2019 ، فقد أوضحت أنه سيتم إيقاف إرسال فواتير المياه عبر صناديق البريد اعتبارًا من فواتير شهر أكتوبر 2019.

كما دعت ديم مشتركيها للتسجيل على بوابتها الإلكترونية للحصول على الفواتير الشهرية إلكترونيًا، مشيرةً إلى وجود العديد من الخدمات الأخرى الخاصة بحسابات المياه عبر موقعها الإلكتروني www.diam.om.

كما تجدر الإشارة الى أن Diam كانت قد أشارت في فبراير 2019 ، الى تمكين سداد فاتورة استهلاك المياه من خلال موقعها اللكتروني.

وأضحت آنذاك أن طريقة سداد فواتير ديم إلكترونيا سيكون من خلال الضغط على الرابط الإلكتروني التالي :

eservices.diam.om/OnlineBill

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( إيقاف إرسال فواتير ديم للمياه عبر صناديق البريد والإنتقال للفواتير الإلكترونية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.