أوقات الدوام خلال شهر رمضان في سلطنة عمان

أوقات الدوام خلال شهر رمضان في سلطنة عمان

تم الإعلان أمس عن أوقات الدوام في شهر رمضان المبارك 2019 للدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة ، و الأجهزة الأمنية في سلطنة عمان.

الاجهزة والدوائر الحكومية 

تقرر أن يكون الدوام الرسمي في الوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة خلال شهر رمضان المبارك لعام 1440 هـ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا ، أي بمعدل 5 ساعات كل يوم.

وقد أصدر معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية أمس 30 أبريل 2019 قراراً بهذا الخصوص فيما يلي نصه:

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1440 هـ فقد تقرر أن يكون الدوام الرسمي في الوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا وسوف يعلن عن ثبوت رؤية هلال الشهر الفضيل بواسطة الجهات المختصة.

نغتنم هذه المناسبة المباركة لنرفع إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ أسمى آيات التهاني وأزكى عبارات الأماني، مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعوامًا عديدة وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة وعلى جميع المسلمين باليمن والخيرات والبركات.

وكل عام والجميع بخير.

ساعات الدوام في القطاع الخاص في رمضان

كما أصدر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة قرار نص أن يكون الحد الأقصى لساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك في منشآت القطاع الخاص الخاضعة لأحكام قانون العمل المشار إليه بالنسبة للعمال المسلمين 6 ساعات عمل في اليوم بمعدل 30 ساعة عمل في الأسبوع وعلى المعنيين بالأمر تنفيذ هذا القرار.

ساعات دوام شرطة عمان السلطانية في رمضان

كما أعلنت شرطة عمان السلطانية عن تحديدها لساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك 1440هـ / 2019 ميلادي في مختلف تشكيلات شرطة عُمان السلطانية التي تتبع نظام الدوام الرسمي والإدارات الخدمية، وسيكون من الثامنة والنصف صباحا ولغاية الواحدة ظهرا أي بمعدل 4 ساعات ونصف.

أما بالنسبة للإدارات التي تقدم خدمات في مجال الجوازات والإقامة والأحوال المدنية والمرور والتي تعمل النوبتين الصباحية والمسائية سيكون الدوام فيها من الساعة الثامنة والنصف صباحا ولغاية الخامسة مساءا.

ساعات دوام البنوك في رمضان

أعلن بنك عمان العربي أن ساعات الدوام في الشهر الفضيل ستكون من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 1 ظهراً.

التعليقات مغلقة.