آخر مستجدات إعصار كيار في بحر العرب بعد تطوره للدرجة الثانية

آخر مستجدات إعصار كيار في بحر العرب بعد تطوره للدرجة الثانية

تقني نت – وفقاً لآخر المستجدات و أخبار الحالة المدارية كيار الموجودة في بحر العرب، فقد أشارت المديرية العامة للأرصاد الجوية في سلطنة عمان ، في تغريدة لها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر إلى تطور الإعصار المداري كيار المتواجد شرق بحر العرب إلى إعصار مداري من الدرجة الثانية.

و تقدر سرعة الرياح بين (85 إلى 95) عقدة حول المركز، ويستمر في تحركه في الاتجاه الغربي / الشمالي الغربي نحو وسط بحر العرب.

التوقعات

وأشارت العديد من الأخبار أن الإعصار كيار على مشارف أن ينتقل الى إعصار من الدرجة الثالثة، حيث يفصل عن تصنيفه من الدرجة الثالثة فرق عقدة واحد فقط، مع إستمرار الحركة للغرب والشمال الغربي نحو وسط بحر العرب، والتطورات مستمرة.

تقارير سابقة

هذا وتجدر الإشارة الى أن الهيئة العامة للطيران المدني في سلطنة عمان قد أصدرت التقرير رقم 2 اليوم الساعة 11 صباحا، و أشارت فيه الى تطور الإعصار الى الدرجة الأولى، حيث أشار التقرير الى أن سرعة الرياح السطحية حول المركز تقدر بـ 65 – 70 عقدة، ويبعد عن السواحل الهندية حوالي 350 کیلومتر، فيما يبعد عن أقرب نقطة من سواحل السلطنة حوالي 1350 كيلومترا ( رأس مدركة ).

وهو ما أشرنا له في مقالنا السابق :

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( آخر مستجدات إعصار كيار في بحر العرب بعد تطوره للدرجة الثانية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.