Ripple توظف المدير السابق لقسم منتجات شركة Google

Ripple توظف المدير السابق لقسم منتجات شركة Google

تقني نت – قامت الشركة الناشئة والتي تتخصص في تقديم حلول المدفوعات باستخدام بلوكشين ومختبرات الريبل Ripple Labs بتوظيف مدير سابق في شركة جوجل Google.

وتحديداً تم توظيف أمير سارهانجي Amir Sarhangi  بوظيفة نائب مدير قسم المنتجات في ريبل، ووفقاً لمتابعة ملفه في LinkedIn فقد تبين انضمام سارهانجي لريبل خلال هذا الشهر.

جاء هذا بعد مغادرته لإدارة المنتجات والشراكات في جوجل علماً بأنه تولى هذا المنصب منذ سبتمبر 2015.

وقبل انضمامه لجوجل لديه خبرات سابقة في شركات مثل فودافون Vodafone و ديلويت Deloitte عند استحواذ جوجل على شركة ناشئة أسسها سارهانجي في عام 2015 اسمها Jibe Mobile وهي مزود لخدمة الاتصالات الغنية RCS، وهي البديل عن الرسائل النصية القصيرة التقليدية.

ووفق رويترز فإن سارهانجي سيقوم الآن بتطوير شبكة ريبل Ripple وتحديداً شبكة المدفوعات العالمية RippleNet.

حيث يغطي هذا المصطلح منتجات المدفوعات المتعددة المستندة للبلوكتشين Blockchain والهدف منها توفير تسوية في الوقت الحقيقي للبنوك والمؤسسات المالية الأخرى.

أخبار أخرى تهم الشركة

في حين أن معظم العملاء لا يقومون باستخدام العملة XRP التي قامت شركة ريبل Ripple بتطويرها، الا أنه تم الإعلان في اكتوبر بأن العديد من العملاء بدؤا يقومون باستخدامها حالياً.

أما في شهر يوليو فقد قامت الشركة بتعين المدير التنفيذي لفيسبوك Facebook بوظيفة نائب كبير للرئيس لتطوير الأعمال والشركات.

إقرأ أيضاً

كان مقال ( Ripple توظف المدير السابق لقسم منتجات شركة Google ) هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.