العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

Ripple تنوي شراء أصول FTX

 تقني نت – في خبرنا اليوم ضمن أخبار العملات الرقمية نورد لكم خبر أن Ripple تنوي شراء أصول FTX .

في تفاصيل الخبر،  Ripple تنوي شراء أصول FTX  حيث الشركة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها في شراء أصول منصة FTX الفاشلة .

تهتم شركة العملة الرقمية Ripple ومقرها سان فرانسيسكو بشراء أصول تبادل العملات الرقمية الفاشل FTX ، وفقاً لتقارير The Times.

سيكون براد جارلينجهاوس ، الرئيس التنفيذي لشركة Ripple ، على استعداد لشراء تلك الأجزاء من البورصة التي تخدم عملاء الأعمال.

Ripple تنوي شراء أصول FTX  كما وتتطلع الشركة أيضاً إلى الشركات الأخرى التي شكلت المحفظة المترامية الأطراف لإمبراطورية العملات الرقمية FTX.

سيسمح هذا لشركة Garlinghouse بتوسيع نطاق الشركة بشكل استراتيجي ، والذي يهدف إلى مواصلة نموها حتى أثناء السوق الهابطة المستمرة.

Ripple تنوي شراء أصول FTX
Ripple تنوي شراء أصول FTX

Ripple تنوي شراء أصول FTX

كما ذكرت مجلة U.Today ، انتهى الأمر بـ FTX بتقديم طلب إفلاس بموجب الفصل 11 في 11 نوفمبر بعد فشلها في تأمين خطة إنقاذ من عدد كبير من المستثمرين.

من المثير للدهشة أن Binance Labs لا تزال تحتفظ بـ FTT ، كما تقول تشيكوسلوفاكيا .

كان Garlinghouse من بين أولئك الذين طلب الرئيس التنفيذي السابق لشركة FTX Sam Bankman-Fried التمويل على أعتاب الانهيار الداخلي النهائي للبورصة ، وفقاً للتقرير.

في مقابلة حديثة مع CNBC International ، فإن Ripple تنوي شراء أصول FTX ، اقترح الرئيس التنفيذي لشركة Ripple أن بورصة FTX كانت مخططاً احتيالياً. شدد Garlinghouse أيضاً على أن صناعة العملات الرقمية يجب أن تنضج.

Ripple تنوي شراء أصول FTX
Ripple تنوي شراء أصول FTX

في أغسطس ، قالت Ripple أيضاً إنها مهتمة بشراء أصول مُقرض العملة الرقمية الخاسرة Celsius.

تعمل الشركة ، المرتبطة بعملة XRP الرقمية الشهيرة ، حالياً على توسعها في سوق الاتحاد الأوروبي.

كما ذكرت إضافة إلى أن Ripple تنوي شراء أصول FTX فهي تسعى حالياً للحصول على مزود خدمة الأصول الافتراضية (VASP) في أيرلندا.

يقع Ripple حالياً في شرك معركة قانونية شاقة مع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ، والتي من المتوقع حلها في النصف الثاني من عام 2023.

اقرأ أيضاً :

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى