PayPal تطلق عملة رقمية خاصة بها يستخدمها موظفيها

PayPal تطلق عملة رقمية خاصة بها يستخدمها موظفيها

 تقني نت – منذ أن ظهرت عملة البتكوين فقد تنبأ العديد عن قدرة هذه التقنية الحديثة في تطوير أنظمة المدفوعات على شبكة الانترنت مثل نظام PayPal وللإستفادة أيضاً من قدرات البلوكشين وكذلك توفير أفضل خدمة للعملاء.

وهذا الأمر على ما يبدو قد أصبح قريباً، فعلى ما يبدو بأن PayPal قد قامت بتطوير عملة رقمية داخلية خاصة للإستخدام بين موظفيها، كما ويدعي الخبر بأن الشركة قد طورت العملة الرقمية لتتيح للموظفين شراء السلع والخدمات ضمن بيئة عمل PayPal كجزء جديد من آليات مكافآت الموظفين وتحفيزهم للعمل كذلك.

حيث ستقوم PayPal باستخدام هذه العملات الرقمية كمكافآت للموظفين الذين يساهمون في إنتاجية العمل والذين يساهمون بأفكار ابداعية تساعد على تطوير عملة الشركة.

وأيضاً من بين المكافآت التي من الممكن استبدالها بواسطة عملة PayPal الرقمية هي تخصيص وقت لشرب القهوة مع المدير المالي أو التسجيل في حصص فنون القتال مع المدير التنفيذي.

و يجدر بالإشارة أن PayPal ليست الشركة الأولى أو الوحيدة البارزة التي يعتقد بأنها قامت بأنشاء عملة رقمية خاصة كمكافأة لموظفيها، حيث في السابق ذكر بنك BBCA الأسباني أنه أطلق عملة رقمية خاصة بموظفيه.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / PayPal تطلق عملة رقمية خاصة بها يستخدمها موظفيها ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مناسب لكم.

التعليقات مغلقة.