إعلان
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

Ledger Live يدعم الآن أكثر من 1250 توكن

تقني نت

Advrtisment

Ledger Live يدعم الآن أكثر من 1250 توكن

تقني نت – أعلنت شركة ليدجر Ledger ، وهي الشركة المصنعة لمحافظ الأجهزة الفرنسية، أن برنامج ليدجر لايف Ledger Live الخاص بها يدعم الآن توكنات 20-‏ERC القائمة على إيثريوم ETH.

Inline

ففي منشور مدونة بتاريخ 5 سبتمبر، أعلنت ليدجر عن الإصدار 1.14.0 من برنامج ليدجر لايف الذي يدعم الآن أكثر من 1250 توكن 20-‏ERC القائمة على إيثريوم ETH ، وقد تم إصدار التحديث بالفعل لكل من إصدارات الهاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر.

المزيد من الأصول ليتم دعمها في المستقبل

يتيح تطبيق ليدجر لايف لمستخدمي محافظ أجهزة الشركة مثل ليدجر نانو إس Ledger Nano S أو ليدجر إكس Ledger X إدارة أجهزتهم والعملات الرقمية. وتعد الشركة أيضًا بإضافة الدعم لمزيد من الأصول في المستقبل:

في حين أن تكامل توكن 20-‏ERC قد جلب عددًا كبيرًا من العملات الرقمية الجديدة إلى ليدجر لايف، ما زلنا نهدف إلى إضافة المزيد من أصول العملات إلى المنصة.

هذا وتجدر الاشارة الى أن ليدجر Ledger كانت قد كشفت في شهر مارس عن نقاط الضعف في أجهزة منافستها المباشرة تريزور Trezor ، مما جعل الشركة المصنعة لمحفظة العملات الرقمية Trezor تستجيب لتقرير Ledger بإدعائها أن أياً من نقاط الضعف هذه ليست حرجة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( Ledger Live يدعم الآن أكثر من 1250 توكن )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق