أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

FIFA و Crypto.com يوقعان اتفاقية رعاية كأس العالم في قطر

FIFA و Crypto.com يوقعان اتفاقية رعاية كأس العالم في قطر

 تقني نت – حرصاً منا على تقديم آخر أخبار العملات الرقمية نقدم لكم خبر بعنوان FIFA و Crypto.com يوقعان اتفاقية رعاية كأس العالم في قطر.

توسعت العملات الرقمية كثيراً حتى أنها وصلت لعدة مجالات في الحياة اليومية مثل الموضة و الموسيقى و حتى الرياضة.

في تفاصيل الخبر ، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم الأربعاء ، بتوقيت آسيا أن Crypto.com ، بالإضافة إلى قائمته الطموحة للرعاية الرياضية .

سيكون بالتعاون منصة تداول العملات الرقمية الحصرية التي تدعم كأس العالم في قطر بعد إبرام الصفقة مقابل مبلغ لم يكشف عنه حتى الآن .

من المتوقع أن تكتسب Crypto.com ومقرها سنغافورة انكشافا هائلاً، حيث شاهد أكثر من 3.5 مليار شخص كأس العالم روسيا 2018 FIFA.

ووفقاً للإعلان ستوفر بورصة العملات الرقمية للعملاء سلعاً حصرية وفرصاً لحضور المباريات خلال البطولة.

حيث صرح كاي ماداتي كبير المسؤولين التجاريين في FIFA:

لقد أظهر موقع Crypto.com بالفعل التزامه بدعم الفرق والبطولات من الدرجة الأولى والأحداث الكبرى والأماكن الشهيرة في جميع أنحاء العالم.

FIFA و Crypto.com و قطر

يعتبر FIFA حدث مهم بالنسبة للعالم أجمع و حدث تغطية Crypto.com لرعاية كأس العالم في قطر أمر مهم جداً .

حيث تسعى Crypto.com إلى توسيع علامتها التجارية من خلال الظهور في الأحداث الرياضية، كان آخرها الإعلان في Super Bowl في فبراير جنباً إلى جنب مع منافسيها Coinbase و FTX.

تصدرت Crypto.com عناوين الصحف في نوفمبر الماضي عندما أنفقت 700 مليون دولار على أكبر صفقة لحقوق التسمية في تاريخ الرياضة، وأعادت تسمية مركز Staples الشهير في لوس أنجلوس إلى Crypto.com Arena.

كما وقعت الشركة اتفاقيات رعاية العام الماضي مع عملاق كرة القدم باريس سان جيرمان وبطولة Ultimate Fighting Championship و Formula One.

اقرأ أيضاً : 

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى