EOS في المرتبة الأولى ضمن أحدث تصنيفات العملات الرقمية في الصين

EOS في المرتبة الأولى ضمن أحدث تصنيفات العملات الرقمية في الصين

تقني نت – وفقاً لأحدث تصنيفات العملات الرقمية في الصين، فقد أصدر مركز تطوير المعلومات والصناعة للعملات الرقمية المشفرة المدعومة من الدولة تقريرها الـ 14 حول تصنيفات العملات الرقمية المشفرة.

وحافظت عملة إيوس (EOS) على المركز الأول اعتبارًا من نهاية سبتمبر 2019، حيث احتلت بيتكوين (BTC) المرتبة 11.

و تصنف القائمة 35 من الأصول الرقمية في المجمل، وفقًا لما ورد يوم 29 سبتمبر من خلال بوابة المعلومات على الإنترنت لمركز تطوير المعلومات والصناعة (CCID).

أحدث التغيرات

مقارنة بالمرحلة الأخيرة من التصنيف التي تمت في شهر يوليو 2019 ، احتفظت عملة البتكوين BTC بمركزها بينما نجحت عملة ترون TRX في إزاحة إيثريوم ETH من المركز الثاني، كما ارتفعت عملة ريبل XRP الرقمية من المرتبة 30 لتصل الى المرتبة 20.

كما إرتفعت عملة كوتم QTUM من المرتبة 18 إلى المرتبة 8، و عملة ليسك LSK من 14 إلى 7 و عملة داش Dash من المرتبة 21 الى 17.

وكان ترتيب العملات الرقمية كالتالي :

أحدث تصنيفات العملات الرقمية في الصين - تقني نت العملات الرقمية

إقرأ أيضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( EOS في المرتبة الأولى ضمن أحدث تصنيفات العملات الرقمية في الصين ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.