eBay يستعد لقبول الدفع بالعملة الرقمية في المستقبل القريب

eBay يستعد لقبول الدفع بالعملة الرقمية في المستقبل القريب

تقني نت – في خبر هام وسار لمجتمع العملات الرقمية ، فقد تم تداول أخبار حول استعداد الموقع الأكبر و عملاق التجارة الإلكترونية ebay لدعم مدفوعات العملات الرقمية ، حيث تشير اللافتات التي تم رصدها في مؤتمر الإجماع في نيويورك ، إلى أن موقع ebay على وشك الدخول إلى ساحة العملة الرقمية فيما قد يكون إنجاز مهم و كبير .

الصور التي تم تسريبها أولاً على قناة التليجرام Patrons The Moon ، لم يتم تأكيدها بعد بواسطة موقع ebay ولكن إن كانت الإعلانات حقيقة فقد تفتح العملات الرقمية أمام 180 مليون مشتري نشط.

قد يتطلع سوق المزاد أيضا إلى قبول المقتنيات الرقمية والتي اشتهرت بها Cryptokitties في أواخر عام 2017 ولقد أصبحت إمكانيات المقتنيات الرقمية حقيقية من قبل Ethereum.

ebay - تقني نت العملات الرقمية بتكوين

كيف ستعمل العملات الرقمية على eBay؟

على الرغم من عدم وجود بيان رسمي حول كيفية خطط الدفع بالعملات الرقمية أو عن أي من العملات الرقمية ستاخذ حيزا في موقع eBay ، إلا أنه قد تم ربط السوق على نطاق واسع ببوابة دفع بيتكوين UTRUST.

وقد عينت UTRUst المدير التنفيذي السابق لشركتي eBay و PayPal سانجا كون ، كنائبة الرئيس للشراكات العالمية في عام 2018 لذا فإن الشراكة بين UTRUST و eBay قد تكون محتملة.

خبرة سانجا في موقع eBay و PayPal يجعل منها الشخص المثالي للمساعدة في تبني بوابة الدفع UTRUSt ونحن نتوقع أن تكون سائق رئيسي يساهم في رفع العلامة التجارية في ساحة تجارة العملات الرقمية وبالتالي مستقبل صناعة المدفوعات عبر الإنترنت.

eBay تتطلع نحو مستقبل العملات الرقمية

كان لسوق التجارة الإلكترونية eBay إهتمام بمدفوعات العملات الرقمية منذ نهاية عام 2017 و كما ذكر موقع CCN الإخباري في ذلك الوقت ، قال نائب رئيس eBay Americas سكوت كاتلر إن الشركة تدرس بجدية إعتماد مدفوعات البتكوين BTC.

وقال كاتلر:

هذا إتجاه يتحدث عنه الجميع ولكن للأسف في eBay لا نقبل حاليًا عمل البتكوين كطريقة للدفع ولكن لا زلنا ندرس الأمر بجدية لأن هذه العملات الرقمية أصبحت أكثر من وسيلة دفع رئيسية لكننا لم نصل إلى هذا الحد بعد.

إعتماد الدفع بالعملات الرقمية يسيطر على محادثات مؤتمر الإجماع

الكشف المفاجئ لعملاق التجارة الإلكترونية ليس هو الخبر الرئيسي الوحيد في مؤتمر الإجماع فقد بدأت شركة مدفوعات العملات الرقمية في نيويورك Flexa العديد من الشراكات مع Starbucks ، و Nike ، و Bed ، و Bath ، و Beyond و في المؤتمر ستقوم الشركة الناشئة بإطلاق تطبيقها في حدث الإجماع والذي سيكون اليوم الإثنين .

CCN

التعليقات مغلقة.