أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

Coinbase تتوسع عالمياً وتطلق خدماتها في 5 دول عربية

تقني نت

Advrtisment

Coinbase تتوسع عالمياً وتطلق خدماتها في 5 دول عربية

تقني نت – في ظل استمرار عمل منصة Coinbase بالتوسع في تقديم خدماتها إلى مجتمع العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم. أعلنت المنصة أنه يمكن للعملاء الآن شراء الدولار الرقمي USDC في 50 دولة حول العالم جديدة ، ليصل عدد الدول المدعومة من منصة Coinbase الى 103 دولة.

وكشفت المنصة عن خطتها في التوسع الدولي على نطاق واسع، حيث أصبحت منصة Coinbase متاحة في 103 دولة منهم 85 دولة منهم تدعم شراء الدولار الرقمي USDC. ولكن العديد من هذه الدول ستتيح التداول العملات الرقمية مقابل العملات الرقمية الأخرى ولا يوجد خيار التداول مقابل العملات النقدية بعد.

Inline

وكما يشير الإسم فإن الدولار الرقمي USDC يدل على عملة رقمية مستقرة تمثل 1:1 دولار أمريكي،  وهي أحد العملات الرقمية التي تقوم منصة Coinbase بدعمها.

وحددت منصة Coinbase قائمة بالدول الجديدة التي سيتم إطلاق خدمة شراء الدولار الرقمي (USDC) و التداول فيها مقابل العملات الرقمية والتي شملت عدد من الدول العربية ( البحرين والكويت والأردن و سلطنة عمان و تونس).

قائمة الدول الجديدة

أنجولا ، أرمينيا ، أروبا ، جزر البهاما ، البحرين ، بربادوس ، بنين ، بوتسوانا ، البرازيل ، جزر فيرجن البريطانية ، بروناي ، الكاميرون ، جزر كايمان ، كوستاريكا ، كوراساو ، جمهورية الدومينيكان ، الاكوادور ، السلفادور ، غانا ، غواتيمال ا، هندوراس ، جامايكا ، الاردن ، كازاخستان ، كينيا ، الكويت ، قيرغيزستان ، ماكاو ، جزر المالديف ، موريشيوس ، منغوليا ، الجبل الأسود ، ناميبيا ، نيبال ، نيكاراغوا ، سلطنة عمان ، بنما ، باراجواي ، رواندا ، صربيا ، جنوب إفريقيا ، تايوان ، ترينيداد ، توباغو ، تونس ، تركيا ، أوغندا ، أوروغواي ، أوزبكستان ، زامبيا.

ولمعرفة طريقة التسجيل يرجى زيارة مقالنا السابق الذي تحدثنا فيه عن شرح طريقة تسجيل في المنصة، كما شرحنا فيه طريقة شراء البيتكوين Bitcoin و العملات الرقمية الأخرى بواسطة بطاقات الائتمان ( فيزا كارد ، و ماستر كارد) أو بايبال في حالة كانت الدولة التي تقيم فيها مدعومة بهذه الميزتين.

ولكن لغاية الآن جميع الدول العربية غير مدعومة بالتداول عن طريق الدولار مباشرة ، لتكون عملة الدولار الرقمي USDC هي الخيار مناسب للعديد من الأفراد الذين يعيشون في بلدان تعاني من التضخم الاقتصادي.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق