أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

Bitmain ستطلق أكبر منشأة لتعدين البتكوين في العالم

تقني نت

Bitmain ستطلق أكبر منشأة لتعدين البتكوين في العالم

تقني نت – قامت شركة Bitmain الصينية المهتمة بتصنيع أجهزة تعدين العملات الرقمية بإفتتاح أكبر منشأة في العالم لتعدين عملة البتكوين BTC، وتم إفتتاح المنشأة الجديدة في مقاطعة روكديل بولاية تكساس.

جاء ذلك في بيان صحفي تم نشره قبل يومين، كشفت فيه شركة Bitmain أن المشروع قد اكتمل بالتعاون مع المجلس المحلي لتطوير مقاطعة روكديل،  وشركة التكنولوجيا الكندية لحلول تكنولوجيا البلوكشين DMG .

تابعونا على تليجرام

وأشار البيان الصحفي حول العمل مع الاقتصاد المحلي في روكديل، والذي يقع في إقليم ميلام، شرق أوستن.

معلومات أكثر حول المنشأة الجديدة

تتمتع المنشأة الجديدة التي يتم تطويرها حاليًا بقدرة 25 ميجاوات، مع بقاء 50 ميجاوات قيد الإنشاء، على موقع مساحته 33000 فدان و يمكن أن تتسع إلى أكثر من 300 ميجاوات في المستقبل، حيث يشار الى أن الموقع مملوك لشركة الألومنيوم الأمريكية Alcoa، وكان فيما سبق مكان للمصهر.

كما أشار البيان الى أن شركة DMG، سوف تقوم بتوفير خدمات الاستضافة والإدارة لمرفق تكساس، وتتعاون مع شركة Bitmain لتوسيع قدرة المنشأة وضمان كفاءة عمليات التعدين في الموقع.

ستعمل كلتا الشركتين بشكل وثيق لتأسيس فريق المنشأة على أرض الواقع مع لجنة القوى العاملة المحلية، Rockdale MDD.

و تؤكد شركة Bitmain علي إلتزامها بالسعي إلى موردي Rockdale المحليين لدعم أعمال الإنشاءات الجارية، كما ستقوم بشراء الطاقة الكهربائية مباشرةً من مشغل الشبكة الكهربائية في مقاطعة Rockdale.

بالإضافة إلي دعم الاقتصاد المحلي ، تخطط Bitmain أيضًا لإطلاق برامج تعليمية وتدريبية على تكنولوجيا البلوكشين وعمليات مركز بيانات التعدين، جنبًا إلى جنب مع مدرسة روكديل التعليمية.

خطط التوسع العالمي لشركة Bitmain

تجدر الإشارة الى أن شركة Bitmain كانت قد أعلنت عن نيتها بالتوسع في تكساس لأول مرة في أغسطس 2018، حيث أعربت Bitmain في ذلك الوقت عن توقعها، بتوفير 400 وظيفة محلية في العامين الأولين.

كما أعلنت عن تمويل بقيمة 500 مليون دولار من إجمالي استثماراتها المخطط لها في الاقتصاد، خلال فترة أولية مدتها 7 سنوات.

و في يناير 2019، زعمت التقارير المحلية أن المشروع قد تم تخفيضه، مع تقارير عن تسريح الموظفين و توقف العمليات. كان يُعتقد أن ظروف السوق المعاكسة هي سبب التراجع المزعوم.

إقرأ أيضاً:

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق