Bitfinex تقوم بتحديث سياسة رسوم السحب من المنصة إلى العملة الورقية

Bitfinex تقوم بتحديث سياسة رسوم السحب من المنصة إلى العملة الورقية

تقني نت – قامت منصة Bitfinex  الرائدة في مجال تداول العملات الرقمية بتحديث سياسة جديدة لرسوم السحب بالعملة الورقية fiat كما أنها قد كشفت البورصة العملاقة التي تحتل الترتيب الـ 12 عالمياً أنها قامت بمعالجة أكثر من مليار دولار في عملية السحب للعملة الورقية، في اوكتوبر 2018.

ثلاثة في المئة فقط رسوم

وفي اعلان كان قد نشر على حساب المنصة يوم الأحد 11 نوفمبر فإن Bitfinex كشف عن سياستها الجديدة بما يتخص بالرسوم في عملية سحب المقتنيات من العملات الرقمية في المنصة للعملة الورقية fiat.

ووفقاً للبيان فإن العملاء الذين يقومون بسحب ما قيمته أكثر من المليون دولار بالعملة الورقية أو يقومون بعملية السحب لـ fiat مرتين خلال فترة ثلاثين يوم سيتحملون رسوم بنسبة 3% .

 

 

وعليه فتقول Bitfinex  بأن نموذج الرسوم الجديد لن يؤثر على 99 بالمئة من عملاء المنصة كما أن معظم عمليات السحب بالعملة الورقية التي تتعامل معها هذه المنصة لا تقترب من العتبات المحددة في هيكل الرسوم الجديدة.

ومن الجدير بالذكر أن هيكلية الرسوم الجديد للمنصة تعني أن سحب مبلغ بقيمة  مليون دولار من المنصة إلى العملة الورقية، سيكلف ما يقارب الـ 30 ألف دولار كرسوم لهذه العملية.

كما وتقدم العديد من منصات تداول العملات الرقمية خدمة السحب بالعملة الورقية إما بالمجان أي دون رسوم)أو بهيكل رسوم متدرج مقسم لفئات  حسب المبلغ المنوي سحبه. ولكن حتى تلك التي تتقاضى رسوماً ثابتة لا تقترب نسبتها من ثلاثة في المائة.

الأزمة في مزود الخدمات المصرفية

وبالنظر إلى المشهد من الخارج، فمن المحتمل أن يثير هذا الإعلان العديد من علامات الدهشة وبخاصة بالنظر إلى المشكلات التي واجهتها المنصة في الآونة الأخيرة.

فبعد انهيار بنك Noble ، الذي كان مزوداً للخدمات المصرفية لكل من شركتي Bitfinex و Tether USDT، قد تم جرّهما إلى جدل مطّرد حول سد الفراغ المالي بالتعاقد مع شركاء مصرفيين جدد.

وفي بداية نوفمبر، أعلنت Tether عن شراكتها المصرفية الجديدة مع بنك Deltec Bank & Trust Limited والذي مقره جزر البهاما. وفقا للإعلان التالي المختص بهذه المسألة.

وفي أكتوبر ، استخدمت المنصة أيضا لغة مماثلة في ردها على انتقادات الصحافة السلبية حول عملها. وفي ذلك الوقت ، أطلقت عليهم Bitfinex المحققين الساهرين في انتظار انهيار صناعة العملات الرقمية.

 

المقالة المذكورة أعلاه بعنوان / Bitfinex تقوم بتحديث سياسة رسوم السحب من المنصة إلى العملة الورقية ، نتمنى أن نكون قد إخترنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.