أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

Binance و Hashkey Pro تدرجان توكن Blockstack في منصات التداول

تقني نت

Binance و Hashkey Pro تدرجان توكن Blockstack في منصات التداول

تقني نت – تستعد منصة Binance لتداول العملات الرقمية، في توسيع عرضها وزيادة عدد التوكنات الموجودة على منصتها، وذلك مع إدراج بلوكستاك Blockstack الذي يعرف برمز STX.

و أشار إعلان تم نشره أمس 23 أكتوبر، على موقع المنصة بأن المنصة سوف تقوم بإدراج توكن STX ، مقابل 3 أزواج وهي كالتالي:

تابعونا على تليجرام
  1. STX/BNB
  2. STX/BTC
  3. STX/USDT

هذا وأشارت المنصة الى أنها سوف تقوم بفتح التداول يوم 25 أكتوبر 2019 الساعة 4 فجرا بالتوقيت العالمي UCT، كما أشارت المنصة الى ان العملاء اصبح بإمكانهم البدأ بإيداع STX قبل التداول.

إدراج آخر على منصة Hashkey Pro 

وفي سياق متصل فقد تم الإعلان في بيان صحفي آخر على أنه سيتم اضافة تداول STX على البورصة المؤسسية هاشكي برو Hashkey Pro. حيث أشارت بلوكستاك إلى أنه لا توجد حاليًا أنظمة تداول أو بورصات معتمدة للمستثمرين المقيمين في الولايات المتحدة لشراء التوكن.

توكن Blockstack كان خاضعًا للتنظيم أولًا

كانت شركة Blockstack الناشئة المستندة إلى تقنية البلوكشين هي أول عرض لتوكن رقمي يحصل على الضوء الأخضر من هيئة الولايات المتحدة للأوراق المالية والبورصات SEC ، قبل الإدراج وأدارت جولة استثمارية بقيمة 23 مليون دولار بموجب اللائحة A+ ، وهو ما اشرنا اليه في مقالنا السابق:

ويقال إن مؤسسي بلوكستاك منيب علي وريان شيا أمضيا 10 أشهر وحوالي مليوني دولار للحصول على الضوء الأخضر من الهيئة لعرض A+ منظم. وقال علي إنه يتعين على Blockstack تطوير بروتوكول لتشغيل ما هو في الأساس عرض عملة أولي منظم من خلال اللائحة A+ من الألف إلى الياء.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( Binance و Hashkey Pro تدرجان توكن Blockstack في منصات التداول ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق