أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

منصة Binance US تلغي رسوم تداول البيتكوين

منصة Binance US تلغي رسوم تداول البيتكوين

تقني نت – في آخر أخبار العملات الرقمية جاء خبر بأن منصة Binance US تلغي رسوم تداول البيتكوين

تأسست Binance.US في عام 2019 وهي الشركة الأمريكية التابعة لعملاق تبادل العملات المشفرة Binance. تقدم البورصة خدماتها لمتداولي العملات المشفرة الأمريكيين فقط وتتم إدارتها بشكل مستقل من قبل الشركة الرئيسية.

Binance.US تلغي رسوم تداول البيتكوين تبعاً لخطى Robinhood

حيث أن منصة Binance US تلغي رسوم تداول البيتكوين وذلك تبعاً ل Robinhood حيث كانت Robinhood واحدة من أوائل رواد تداول الأسهم بدون رسوم عندما تم تأسيسها في عام 2014 ، مما دفع عددًا من شركات عبر الإنترنت إلى أن تحذو حذوها في السنوات التالية.

لا توجد عمولة في تداول العملات المشفرة في عام 2018. على الرغم من أنها لا تفرض رسوماً، إلا أنها قادرة على كسب فرق السعر على معاملاتها بدون رسوم. السبريد في التداول هو الفرق بين سعر العرض (البيع) وسعر الطلب (الشراء) لزوج التداول.

عندما أعلن خبر منصة Binance US تلغي رسوم تداول البيتكوين صرح بريان شرودر الرئيس التنفيذي لشركة Binance US إن Binance US تلغي رسوم تداول البيتكوين فإن رسوم التداول الصفرية ستولد شعوراً إيجابياً لدى المستخدم .

وقال إن هناك خططاً لتوسيع قائمة التوكنات التي ستوفر تداولاً بدون رسوم في المستقبل.

Binance US تلغي رسوم تداول البيتكوين
Binance US تلغي رسوم تداول البيتكوين

منصة تداول العملات الرقمية Binance US تلغي رسوم تداول البيتكوين الخاصة بتداولات السوق متبعةً خطى Robinhood ، التي كانت رائدة في تداول العملات الرقمية بدون عمولة في عام 2018.

قال Brian Shroder ، الرئيس التنفيذي لشركة Binance.US ، إن هذه الخطوة تجعل الشركة أول منصة عملات رقمية في لولايات المتحدة تلغي رسوم التداول الفوري للبيتكوين لجميع المستخدمين وبدون متطلبات حجم التداول. وأضاف أنهم لن يكسبوا أيضاً فرقاً على التداولات.

حيث قال :

“نحن نرى هذا كفرصة لإحداث ثورة في طريقة التعامل مع الرسوم في صناعتنا ، وزيادة إمكانية الوصول إلى العملات الرقمية ودعم سوقنا وعملائنا بشكل أفضل في وقت الحاجة.”

حيث أن خبر منصة Binance US تلغي رسوم تداول البيتكوين جعل المنافسة تزيد الضغط على الرسوم وعلى المنافسين للقيام بالمثل.

تراجعت الأسهم في بورصة Coinbase المنافسة الأمريكية 9.71 %يوم الأربعاء ، لتصل إلى 51.91 دولاراً للسهم .

كما شهدت Robinhood التي كانت بالفعل أسعاراً منخفضة على الإطلاق ، بقاء سعر سهمها مستقرنسبياً عند 0.79% إلى 7.49 دولاراً في وقت كتابة هذا التقرير.

تتقاضى Coinbase حالياً رسوم تداول تتراوح بين 0% و 0.50 %وتتراوح رسوم Kraken بين 0% إلى 0.26 % وتتقاضى FTX.US رسوم تداول تتراوح بين0% و 0.20 %

يعتمد المبلغ الذي يتم تحصيله كرسوم تداول عادةً على زوج العملات وحجم التداول لمدة شهر وما إذا كان الأمر هو أمر صانع أو أمر أخذ.

في الواقع Binance US تلغي رسوم تداول البيتكوين ولكن أخبر شرودر بلومبرج يوم الأربعاء أن Binance.US لن تكسب فرقاً من معاملاتها بدون رسوم وبدلاً من ذلك ستحقق إيرادات من مصادر أخرى بما في ذلك خدمة Staking الجديدة

وقال إنهم عندما أعلنو خبر Binance US تلغي رسوم تداول البيتكوين فإنه سوف يحصلون على مستخدمين جدد وإن رسوم التداول الصفرية ستولد شعوراً إيجابياً لدى المستخدم .

كما يوجد هناك خطط لتوسيع قائمة التوكنات التي ستدعم تداولاً بدون رسوم في المستقبل. في الوقت الحالي يمكن لمستخدمي البورصة المرخصة من الولايات المتحدة الاستفادة من التداول بدون رسوم .

وذلك على أربعة أزواج من سوق البيتكوين الفوري – BTC / USD و BTC / Tether ( USDT ) و BTC / USD Coin ( USDC ) و BTC / BinanceUSD (BUSD) .

وأضاف شرودر مخاطبًا متابعيه على تويتر البالغ عددهم 8200 ، أن الشركة ستطرح أيضاً نموذجاً جديداً للتسعير المتدرج ، والذي سيدخل حيز التنفيذ في الصيف.

سيتم تقسيم النظام المتدرج إلى ثلاثة أجزاء ، المستوى 0 ، والذي يوفر تداولًا مجانياً على بعض العملات المشفرة والتابخ لخبر Binance US تلغي رسوم تداول البيتكوين .

بما في ذلك أزواج BTC التي تم الإعلان عنها مؤخرًا من المستوى 1 والمستوى 2 ، والتي سيكون لها رسوم تداول محددة بحسب كل أصل . ومن المتوقع الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في يوليو.

كانت Robinhood واحدة من أوائل رواد تداول الأسهم بدون رسوم عندما تم تأسيسها في عام 2014 ، مما دفع عددًا من شركات السمسرة عبر الإنترنت إلى أن تحذو حذوها في السنوات التالية. لا توجد عمولة في تداول العملات المشفرة في عام 2018. على الرغم من أنها لا تفرض رسومًا ، إلا أنها قادرة على كسب فرق السعر على معاملاتها بدون رسوم. السبريد في التداول هو الفرق بين سعر العرض (البيع) وسعر الطلب (الشراء) لزوج التداول.

أقرأ أيضاً :

Content Protection by DMCA.com
تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى