Binance تضيف خيار شراء العملات الرقمية مقابل الليرة التركية

Binance تضيف خيار شراء العملات الرقمية مقابل الليرة التركية

تقني نت – تستمر منصة بينانس Binance في اضافة العملات النقدية لمنصتها بشكل تدريجي، وتعمل على توفيرها كخيار لمستخدمي المنصة لشراء وبيع العملات الرقمية المشفرة.

مؤخراً أعلنت منصة بينانس عن إضافة خيار شراء العملات الرقمية مقابل الليرة التركية TRY، وهذا ما سيسمح لمستخدمي بينانس بشراء البتكوين والايثيريوم والريبل مباشرة باستخدام عملة الليرة التركية، أما بالنسبة لخيار البيع فغير ممكن في الوقت الحالي.

يتم تقديم دعم الليرة عبر شركة بابارا Papara للمدفوعات الإلكترونية في تركيا، حيث تمتلك شركة Papara ترخيص من وكالة التنظيم والرقابة المصرفية التركية للعمل كمؤسسة مالية إلكترونية.

بذلك تصبح عملة الليرة التركية هي العملة الورقية رقم 6 التي تدعمها منصة Binance الشهيرة، والتي تتيحها المنصة مقابل العملات الرقمية في سوق الكريبتو بشكل مباشر.

العملات الرقمية التي تم اضافتها سابقاً

حيث كانت قد أضافت المنصة كل مما يلي من العملات الرقمية مقابل مزودي الخدمات التالية أسمائهم:

  1. نيرة النيجيرية NGN : من مزود الدفع Flutterwave ، والتي تمكن المستخدمين من شراء وبيع العملات الرقمية مقابل الفيزا Visa و الماستر كارد MasterCard و التحويل البنكي.
  2. الروبل الروسي RUB : من مزود الدفع AdvCash، والذي يمكن المستخدمين من شراء وبيع العملات الرقمية مقابل الفيزا Visa و الماستر كارد MasterCard و خيار MNP و خيار محفظة Advcash الرقمية.
  3. اليورو EUR : من مزود الدفع AdvCash، والذي يمكن المستخدمين من شراء وبيع العملات الرقمية مقابل الفيزا Visa و الماستر كارد MasterCard و خيار MNP و خيار محفظة Advcash الرقمية.
  4. الهريفنيا الأوكرانية UAH : من مزود الدفع AdvCash، والذي يمكن المستخدمين من شراء وبيع العملات الرقمية مقابل الفيزا Visa و الماستر كارد MasterCard و خيار MNP و خيار محفظة Advcash الرقمية.
  5. التنغي الكازاخستاني KZT : من مزود الدفع AdvCash، والذي يمكن المستخدمين من شراء وبيع العملات الرقمية مقابل الفيزا Visa و الماستر كارد MasterCard و خيار MNP و خيار محفظة Advcash الرقمية.

حيث صرح CZ الرئيس التنفيذي لشركة Binance مؤخراً بالقول:

تخطط المنصة لدعم جميع العملات الـ 180 في العالم لشراء العملات الرقمية بشكل مباشر.

وأضاف:

من بين الأشياء الرئيسية التي أريد القيام بها خلال الأشهر القليلة القادمة (خلال 6 – 9 أشهر أو نحو ذلك) هو الحصول على الـ 180 عملة ورقية أخرى مدمجة على binance.

ويرى CZ بأن إتاحة شراء وبيع العملات الرقمية مقابل العملات الورقية في جميع أنحاء العالم مهم جداً لخفض العقبات والحواجز التي تحيل المستخدمين من الوصول لسوق الكريبتو.

 اقرأ أيضاً

التعليقات مغلقة.