أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

Binance تستعد للتوسع إلى سوق سنغافورة وإطلاق شبكتها اللامركزية

Binance تستعد للتوسع إلى سوق سنغافورة وإطلاق شبكتها اللامركزية

قامت منصة بينانس Binance لتداول العملات الرقمية أمس الخميس بالإعلان عن نيتها لإطلاق منصة جديدة للعملات الرقمية في “سنغافورة” في وقت لاحق من هذا الشهر.

وقد تم إعلان الخبر من قبل الرئيس التنفيذي لشركة بينانس تشانجبينج تشاو CZ في حدث بمدينة سيول في كوريا الجنوبية، وذلك عبر تغريدة على حساب المنصة في تويتر ، حيث قال:

بينانس_سنغافورة سوف تأتي في شهر أبريل. سيكون لدينا منصة تتيح شراء العملات الرقمية مقابل العملات النقدية وتدعم الدولار السنغافوري (العملة المحلية)

و لم يتم تقديم مزيد من التفاصيل ولا الإشارة إلى العملات التي ستتلقى دعم التداول على المنصة.

تجدر الاشارة الى أن CZ كان قد كشف في سبتمبر 2018 عن خطة إنشاء منصة تداول جديدة لأول مرة ، حيث أشار الى أن منصة Binance تخطط لإطلاق منصات للعملات الرقمية المشفرة في كل قارة.

كما تعهدت المنصة الشهيرة بتوسيع عملياتها بسرعة على مستوى العالم، حيث أطلقت منصة للعملات النقدية مقابل العملات الرقمية في جزيرة جيرسي التابعة لبريطانيا وتتحكم بالحكم الذاتي و تم تسميتها Binance Jersey، وهو ما سمح للمستخدمين بشراء البتكوين BTC والإيثيريوم ETH مقابل الجنيه البريطاني واليورو.

إطلاق الشبكة الرئيسية لبايننس DEX

في تغريدة أخرى، أشار تشاو أيضاً عن آخر التحديثات حول منصة بينانس اللامركزية Binance DEX التي دخلت حيز الاختبارات العامة في 20 فبراير، حيث قال إنه من المتوقع أن يتم إطلاق الشبكة الرئيسية هذا الشهر.

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى