أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

Binance تستحوذ على شركة معلومات تطبيقات لامركزية

تقني نت

Binance تستحوذ على شركة معلومات تطبيقات لامركزية

تقني نت – في إطار سعيها المستمر للتوسع قامت شركة Binance مالكة منصة التداول الشهيرة بالاستحواذ على شركة معلومات التطبيقات اللامركزية الناشئة : داب رفيو – DappReview.

جاءت هذه الأخبار وفقًا لبيان صحفي تم نشره أمس 03 ديسمبر 2019، على مدونة موقع شركة Binance الرسمية.

تابعونا على تليجرام

يعرف عن منصة DappReview أنها إحدى المنصات التي تقدم لزوارها تحليلات للبيانات، و رؤى المستخدمين و معلومات لأكثر من 3900 تطبيق لامركزي ، ضمن 13 كتلة بلوكشين عامة.

وفي هذا الشأن أوضح فنسنت نيو مؤسس DappReview أن الشركة تقدم الدعم لمطوري التطبيقات اللامركزية لتمكين جمع الأموال وتطوير المنتجات والتسويق.

وعلى الرغم من أن سعر صفقة الاستحواذ غير معروف، إلا أن نيو أوضح أن عملية الإستحواذ ستزود الشركة بالموارد اللازمة للنمو بشكل أسرع.

كما أح أن الهدف التالي للشركة هو الحصول على مزيد من شراكات تكامل بيانات التطبيقات اللامركزية مع بروتوكولات البلوكتشين و المطورين.

هل ستؤثر عملية الإستحواذ على استقلالية المنصة؟

تم طرح هذا السؤال على مؤسس المنصة من قبل موقع Coin Telegraph  المهتم بأخبار التكنولوجيا، و أجاب عن هذا التساؤل :

توفر DappReview تحليل دقيق للبيانات، مع توضيح رؤى المستخدمين و اتجاهات السوق من خلال تجميع البيانات الموجودة على السلسلة، والتي تتسم بالشفافية للجميع.

لذلك لن تتأثر تقاريرنا ووجهات نظرنا بهويتنا. فالبيانات هي التي تتحدث.

كما أشار البيان الصحفي الذي تم نشره أن DappReview ستحافظ على استقلاليها في التطوير التقني والعمليات أيضًا، بينما ستقدم شركة Binance الدعم في المجالات غير الفنية مثل التسويق و تطوير الأعمال.

هذا وتجدر الاشارة الى أن شركة DappReview كانت قد تأسست في فبراير 2018 ، وأصبحت بوابة لاستكشاف و توجيهات التطبيقات اللامركزية dapps ، وجذب أكثر من 300,000 مستخدم نشط شهرياً من أكثر من 120 دولة.

كما تعمل شركة DappReview أيضًا كمنصة لمطوري تقنية البلوكشين blockchain ، بهدف تقديم التطبيقات اللامركزية الخاصة بهم للمستخدمين العالميين.

إقرأ أيضاً

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies وذلك لتحسين تجربتك في التصفح

إغلاق
إغلاق