Binance تتيح شراء العملات الرقمية بواسطة بطاقات Debit و Credit card

Binance تتيح شراء العملات الرقمية بواسطة بطاقات Debit و Credit card

تقني نت – قامت منصة Binance الشهيرة ، بالإعلان عن تمكين شراء العملات الرقمية عن طريق بطاقات الخصم المباشر Debit Card و البطاقات الائتمانية Credit Card، عن طريق شركة Koinal خارجية تزود خدمات الدفع ، ويتم ذلك عن طريق بطاقات (فيزا VISA ، و ماستركارد MasterCard).

أشارت منصة Binance للإدراج اليوم 25 سبتمبر 2019 عبر خبر تم نشره على مدونة منصتها ، على الرغم من أنها كانت قد أتاحت هذه الخاصية تحت الفترة التجريبية قبل 10 أيام شراء العملات الرقمية.

منصة Binance قد أضافت بالفعل في وقت سابق خاصية الشراء بواسطة بطاقات البنوك الإئتمانية ، ولكن عن طريق مزود دفع آخر يدعى Simplex .

وتجدر الإشارة الى خاصية شراء العملات الرقمية بواسطة بطاقات الإئتمان ، تساعد ادخال مبالغ جديدة الى السوق ، كما تميزها انها تساعد المنصات على زيادة التداول بشكل أكبر.

ولهذا فإن منصة Binance تعمل عى زيادة ضخ المزيد من الاستثمارات الداخلة الى المنصة ، وذلك عن طريق ايجاد مزودي دفع جيدين يساهمون في زيادة نشاط الحركة والاستثمار في سوق العملات الرقمية الناشئ.

وتم عقد الشراكة بين Binance و شركة Koinal البريطانية و التي تتخذ في لندن مقراً لها ، لتتمع بالفعل المنصة برسوم شراء منخفضة مقارنة بخيار الشراء عن طريق Simplex.

رسوم الشراء

رسوم شراء العملات الرقمية عن طريق مزود الدفع كوينال Koinal ستكون بنسبة 2.5% فقط (مهما كان مبلغ الشراء).

وعلى الرغم من ان هذه النسبة مرتفعة الا أنها خيار أفضل مقارنة مع Simplex الخيار الوحيد الذي كان متاحا من قبل ، حيث كانت برسوم شراء بنسبة 3.5% من قيمة الصفقة و بحد أدنى اقتطاع مبلغ 10 دولار على عملية الشراء الواحدة في حال لم تصل الرسوم الى 10 دولار.

مميزات أخرى

بالاضافة الى أن خاصية رسوم الدفع المنخفضة ، وإمكانية الشراء من بطاقات الدفع الـ Debit و Credit الخاصة بالفيزا و الماستركارد ، تصنف Koinal فهي خيار آمن وسريع حيث اصل سرعتها بين 5 الى 20 دقيقة في شراء العملات الرقمية وإضافتها في الحساب.

كما أن عملية التحقق إعرف عميلك غير مطلوبة لإجمالي المشتريات التراكمية التي تقل عن 2500 دولار، كما يوفر إكمال التحقق من الهوية حد إجمالي للشراء يصل إلى 50 ألف دولار.

كما تمكن خاصية الشراء عن طريق Koinal ، إمكانية شراء العملات الرقمية الأساسية وهي : البتكوين BTC ، الإثيريوم ETH ، الريبل XRP ، لايتكوين LTC ، بتكوين كاش BCH.

الدول المحظورة من شراء العملات الرقمية عن طريق Koinal 

يوجد بعض الدول المحظور عليها الاستفادة من هذه الخاصية ، وذلك وفقاً لمزود الدفع الخارجي ، ومنها بعض الدول العربية التي سنذكرها أدناه:

  1. الجزائر
  2. الأردن
  3. المغرب
  4. السعودية
  5. الصين
  6. روسيا
  7. الولايات المتحدة الأمريكية
  8. فيتنام
  9. إيران
  10. باكستان
  11. تايوان
  12. كامبوديا
  13. بوليفيا
  14. كولومبيا
  15. الإكوادور
  16. بنغلاديش
  17. أندونيسيا
  18. قرغيزستان
  19. نيبال

وسنقوم في وقت لاحق ان شاء الله بتقديم طريقة الشراء بإستخدام وسيلة الدفع هذه، كما يمكنك التسجيل بالمنصة لبدأ شراء العملات الرقمية عن طريق الضغط على الرابط التالي:

 

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( Binance تتيح شراء العملات الرقمية بواسطة البطاقات الائتمانية من مزود دفع Koinal ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.