American Express تشيد بقدرة الريبل على معالجة مدفوعات عبر الحدود في ثوان

American Express تشيد بقدرة الريبل على معالجة مدفوعات عبر الحدود في ثوان

تقني نت – قامت شركة خدمات الدفع American Express بمديح شركة الريبل ذلك بعد شراكتهم معاً، وذلك من أجل حلول المدفوعات عبر الحدود، خلال الحديث في مؤتمر Wings of Change Europe.

كما أن شركة الريبل Ripple تعتبر من أحد الشركات المتخحصصة في التكنولوجيا المالية حيث تركز على استخدام تقنية البلوكشين لتسهيل المعاملات المالية عبر الوساءل التقليدية وعلى ما يبدو أنها تحقق نتائج ايجابية.

الريبل شريك جيد لـ American Express

أوضح كارلوس كاريدو المدير العام لمدفوعات الشركات في American Express خلال مؤتمر Wings of Change الذي تم إقامته في العاصمة الإسبانية مدريد، أن شركة ريبل Ripple لديها القدرة على تحسين الطريقة التي تتم بها في العادة معالجة المدفوعات بجميع أنحاء العالم.

حيث قال:

تقنية البلوكشين بالتأكيد هي خيار نتطلع إليه حيث اننا استثمرنا في محتبر تقني مبني على تقنية البلوكشين فقط لفهم كيفية الإستفادة من هذا بشكل أفضل، لقد قمنا بتفعيل نسخة تجريبية وأجرينا اختبار بالشراكة مع Santander محلياً.

و أضاف :

مع الريبل لمجرد إجراء معاملات عبر الحدود، حيث لا تزال المعاملات بين الحدود معقدة وبطيئة ولكن في غضون ثواني من خلال هذا الإختبار كان لعملائنا القدرة على تحويل الأموال بطرق شفافة وغاية في السهولة.

حيث قامت شركة American Express بتشكيل علاقة عمل جادة مع شركة الريبل في محاولة منها لتحقيق أفضل الحلول لتقليل المشاكل وعدم الكفاءة المتأصل في أنظمة الدفع القديمة.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / American Express تشيد بقدرة الريبل على معالجة مدفوعات عبر الحدود في ثوان ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.