3 عملات رقمية متوقع نموها في فبراير

3 عملات رقمية متوقع نموها في فبراير

بالرغم من أن الحركة في أسواق العملات الرقمية كانت بعيدة عن الإثارة في الآونة الأخيرة، إلا أن شهر فبراير بستعد لتقديم بعض التطورات الهامة.

هذه التطورات من الممكن أن تهز الأسواق لبعض العملات الرقمية، وهنا سنلقي نظرة على ثلاث عملات رقمية من المثير متابعتها في الشهر القادم.

1- الأثيريوم ETH

بعد اكتشاف ثغرة في اللحظات الأخيرة في مقترح الهارد فورك Constantinople المنتظر لعملة الأثيريوم.

فقد قرر المطورون أن يتم تأجيل الترقية لأواخر الشهر القادم، حيث أكد Péter Szilágyi مطور اثيريوم بأنه سيتم تنشيط الهارد فورك على الكتلة 7.280.000 كما من المتوقع أن تتم الترقية في 27 فبراير.

في حين يبدو بأن الهارد فورك Constantinople غير مثير للجدل، وهو ما يعني بالضرورة أنه من غير المحتمل أن يكون هناك عملة رقمية جديدة سوف تظهر نتيجة لهذه الترقية.

حيث ستعمل ترقية Constantinople على خفض مكافآت معدني كتل الاثيريوم من 3 إلى 2 ETH كمكافئة على كل بلوك يتم تعدينه.

لجانب العديد من الترقيات المتنوعة وذلك تحت غطاء المحرك مما ستجعل الاثيريوم أسرع واكثر فعالية من حيث التكلفة في أداء عمليات معينة.

2- ترون TRX

تفوق أداء العملة الرقمية TRX والتي لديها شعبية كبيرة حتى الآن بشكل كبير باقي العلملات الرقمية العشرة الأعلى من حيث القيمة السوقية في الشهر الماضي.

ويمكن أن يعزى الكثير من زخمها الأخير للضجة المحيطة بإعلان توكن BTT لـ BitTorrent والذي سيعمل على منصة بلوكشين ترون.

كما وأنه سيتم تقديم جزء من توكنات BTT للجمهور في العرض الذي تم جدولته في 28 يناير.

وفي شهرفبراير من المتوقع أنه سيستفيد حاملوا العملة الرقمية TRX من برنامج الايردروب الخاص بتوكن BTT، حيث سيتم أخذ لقطة شاشة لأرصدة المستخدمين المحتفظين بعملة TRX في 11 فبراير عند الكتلة 6.600.00.

كما أن المستخدمون الذين يحملون TRX في وقت اللقطة على عملات مجانية من BTT لذلك قد ترى عملة TRX الكثير من التقلبات في الفترة التي ستسبق هذه اللقطة.

حيث من المحتمل رؤية ارتفاع في الطلب على المدى القصير بالنسبة لـ TRX، في حين يحتمل أيضاً رؤية ضغط بيع كبير بعد أخذ اللقطة.

3- بتكوين BTC

ما زالت بتكوين هي العملة الرائدة في العملات الرقمية، كما ويتم تداولها بالقرب نسبياً من 3.200 دولار والذي تم التوصل إليه بعد شهر من بدء إنهيار السوق الذي بدأ منتصف نوفمبر.

كما وأنه قد تكون العملات الرقمية الأخرى في ورطة حال إنخفض سعر البتكوين لدون ذلك، في حين سيغرس الأداء القوي لبتكوين الثقة في تداول العملات الرقمية الأخرى.

وفيما يتعلق بالتطورات القادمة ستكون القصة الأكثر إثارة بالنسبة للبتكوين على المدى القصير هي Bakkt -منصة تداول العقود الآجلة للبتكوين- والتي تم تطويرها بدعم من مشغل بورصة نيويورك Intercontinental Exchange.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان : 3 عملات رقمية متوقع نموها في فبراير ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.