الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار العملات الرقمية13000 جهاز صراف لسحب وتحويل عملة لايتكوين في كوريا الجنوبية
13000 جهاز صراف لسحب وتحويل عملة لايتكوين في كوريا الجنوبية - تقني نت العملات الرقمية
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

13000 جهاز صراف لسحب وتحويل عملة لايتكوين في كوريا الجنوبية

13000 جهاز صراف لسحب وتحويل عملة لايتكوين في كوريا الجنوبية

 تقني نت – قامت مؤسسة لايتكوين Litecoin Foundation قبل أيام بالإعلان عن عقد شراكة مع شركة MeconCash ، مالكة منصة المدفوعات M.Pay الشهيرة.

هذه الشراكة تهدف الى إطلاق عمليات سحب و تحويل عملات لايت كوين LTC الرقمية ، مقابل الوون الكوري ضمن ما يزيد عن 13 ألف جهاز صراف آلي متاح في كوريا الجنوبية.

وستشهد الشراكة دمج لايتكوين في منصة المدفوعات M.Pay ، كما سيتم قبول عملة LiteCoin الرقمية كدفعة على منصة Mecon Mall المخصص للبيع بالتجزئة في MeconCash ، وللدفع مقابل الألعاب التي تقبل مكافآت منصة M.Pay.

ووفقًا لبيانات موقع Crypto Compare فقد كانت نتيجة التجارة بين لايت كوين و الوون الكوري ما يقارب 4.3 مليون دولار خلال 24 ساعة من وقت المقال الاصلي الذي كان بتاريخ 28 فبراير 2020.

رأي Charlie Lee في هذه الشراكة

و في هذا الشأن وصف تشارلي لي Charlie Lee الذي يشغل منصب المدير الاداري لمؤسسة لايت كوين، هذه الشراكة قائلاً:

إنها خطوة كبيرة نحو توسيع بصمة لايت كوين في سوق كوريا الجنوبية.

هذا وتجدر الاشارة الى أنه كوريا الجنوبية أنتجت رقم قياسي من التحويلات في عام 2018 و التي بلغت بقيمة 6.25 مليار دولار.

العملات الرقمية تتنافس للاستحواذ على سوق التحويلات في آسيا

قامت شركة ريبل Ripple بإطلاق العديد من الشراكات في السوق الآسيوي خلال شهر فبراير 2020 ، للإستحواذ بشكل اكبر على حصة جيدة من سوق التحويلات في آسيا.

و في هذا الشأن فقد قامت شركة الريبل بالإعلان في 25 فبراير 2020 أن شركة التحويلات عبر الحدود وشركات تحويل الأموال الكورية Hanpass و Sentbe قد انضمتا إلى شبكة الخدمات المالية المستندة إلى بلوكشين RippleNet.

 وبعد يوم واحد من هذه الشراكة قامت شركة ريبل بالإعلام عن شراكة أخرى مع شركة Azimo الأوروبية لتحويل الأموال ضمن خدمة التحويلات المالية إلى دولة الفلبين.

في المقابل تسعى العديد من مشاريع العملات الرقمية للدخول و الاستحواذ على نسبة من هذا السوق.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / 13000 جهاز صراف لسحب وتحويل عملة لايتكوين في كوريا الجنوبية ، نتمنى ان نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.