13 مؤسسة مالية تنضم لشبكة RippleNet و5 منها ستستخدم العملة الرقمية XRP

13 مؤسسة مالية تنضم لشبكة RippleNet و5 منها ستستخدم العملة الرقمية XRP

قامت شركة ريبل Ripple صاحبة إحدى أكبر الحصص السوقية في العملات الرقمية XRP بالاعلان اليوم عن انضمام 13 مؤسسة مالية أخرى إلى شبكة RippleNet الخاصة بها.

وجاء هذا الاعلان ضمن تقرير لها أفادت فيه أن بهذا الانضمام ارتفع عدد المؤسسات المشاركة في الشبكة إلى أكثر من 200 مؤسسة مالية.

تفاصيل الخبر

وجاء ضمن التفاصيل أن من بين الـ 13 مؤسسة الجدد أن 5 خمسة منها سيقوم بإستخدام العملة الرقمية (XRP) كحل للسيولة لديها. وهي :

  1. SendFriend
  2. Transpaygo
  3. Euro Exim
  4. JNFX
  5. FTCS Financial Institution.

حيث ستقوم هذه المؤسسات المالية الخمسة بتوفير السيولة الكاملة عند الطلب ، في حين أن الثمانية الآخرين لن يفعلوا ذلك.

وجاء في التعليق على هذه الشراكة الجديدة تصريح كوشيك بونجاني Kaushik Punjani ، مدير مؤسسة Euro Exim المالية ،قائلاً:

بصفتنا شركة رائدة في توفير خيارات التمويل التجارية للشركات الدولية ، فنحن وسط نقلة نوعية لتوفير قنوات وأساليب جديدة لحلول السيولة.

عملاؤنا – سواء كانوا شركات ضخمة أو أشخاص معينين – أو غيرذلك – لديهم مشاكل مع الطرق التقليدية في الحصول على الأموال أو تسوية المعاملات بطريقة تضمن الحصول على قيمة مناسبة في بيئات مختلفة مع معالجتها بتوقيت مناسب.

وبالتعاون مع شركة Ripple ونظرائها المختارين ، نقوم بتصميم و فحص و تنفيذ كل من xCurrent و xRapid في وقت التقرير ، ونحن نتطلع إلى المزايا التي ستقدمها لعملائنا.

وبالرغم من ذلك ، فإن الكثير من المؤسسات المالية المضافة إلى RippleNet لن تستخدم XRP للسيولة. ولكنهم سيتمكنون من الإستفادة من المزايا التي توفرها شبكة RippleNet وتسوية المدفوعات عبر الحدود والمجتمع المكون من العديد من المؤسسات المالية المختلفة.

كما قامت المجموعة المصرفية الأسبانية BBVA بتنظيم بعض القروض إلى شركة بورش Porsche والتي قامت باجراء ببعض التحويلات الدولية الفورية بالإستفادة من خبرات Ripple.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / 13 مؤسسة مالية تنضم لشبكة RippleNet و5 منها ستستخدم العملة الرقمية XRP ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.